رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. بعد أزمته مع اتحاد الكرة محمد صلاح يستجم بالساحل الشمالي

رياضة

الاثنين, 03 سبتمبر 2018 12:49
بالصور.. بعد أزمته مع اتحاد الكرة محمد صلاح يستجم بالساحل الشماليمحمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد:

 

يقضي الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب المصرى ونادي ليفربول الإنجليزى، فترة استجمام وراحة في الساحل الشمالي، قبل أن ينضم لمعكسر المنتخب استعدادًا لمباراة مصر والنيجر المقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

نشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وهو في الساحل الشمالي وعلق عليها قائلا: "إجازة في الساحل"، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور له مع المعجبين في مكان إقامته بالساحل.

ويذكر أن محمد صلاح وصل

إلى القاهرة في الرابعة فجر الأحد للانضمام إلى معسكر المنتخب، وتوجه إلى إحدى المدن الساحلية وتحديدًا الإسكندرية فور وصوله.

 

والجدير بالذكر أنه كان في استقبال "محمد صلاح" في المطار عدد من مسئولي اتحاد الكرة، وسط تشديدات أمنية مكثفة تختلف عما كان يحدث في السابق، ما يؤكد رضوخ الاتحاد إلى طلبات نجم ليفربول بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الجبلاية بسبب طلباته، التي كان من أبرزها ضرورة استقباله عند نزوله من

الطائرة، من قبل عناصر باتحاد الكرة، ومرافقته إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب.

 

وكان محامي محمد صلاح أرسل مجموعة من الطلبات إلى اتحاد الكرة أبرزها:

 

1 - توفير حارسين أمن يتواجدان خارج غرفة صلاح بالفندق وفي كل الأوقات، وحارس أمن آخر يتواجد عند المصعد في الطابق الذي تقع به غرفة صلاح.

 

2 - حظر جميع المكالمات الهاتفية إلى غرفة صلاح بالفندق.

 

3 – عدم استغلال "صلاح" في أي مظاهر ترويجية، شخصية، اجتماعات، استقبالات، مناسبات الرعاة، زيارات رسمية، زيارات كبار شخصيات ، جلسات للصور أو أي شيء من أي أحد.

 

4 - عد استغلال صورة محمد صلاح بمعرفة الاتحاد المصري أو بمعرفة أي من رعاة الاتحاد المصري بدون موافقة كتابية من شركة أم أس التجارية.

أهم الاخبار