رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فرج يزاحم بونجا على حراسة مرمى بتروجيت

رياضة

الخميس, 30 أغسطس 2018 11:55
فرج يزاحم بونجا على حراسة مرمى بتروجيتفريق بتروجيت (أرشيفية)

كتب – إيهاب محروس:

 أصبح مركز حراسة المرمى صداعًا فى رأس طارق يحيى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجيت، بعد عودة الحارس المخضرم علي فرج من الإصابة، وجاهزيته للمشاركة فى المباريات.

 اشتعلت المنافسة فى التدريبات الأخيرة بين فرج، العائد من الإصابة بشد فى عضلة السمانة، ومحمد أبو النجا «بونجا»، الحارس الأساسى للفريق، منذ انطلاق المسابقة، إلا أن الجهاز الفنى ينوى الاعتماد على دونجا فى مباراة حرس الحدود، غدًا الجمعة، فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.

 اطمأن الجهاز الفنى للفريق البترولى

على لاعبيه فى مباراة الشمس الودية، التى انتهت بفوز بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث شارك اللاعبون الأساسيون فى 65 دقيقة من المباراة قبل أن يتم الدفع باللاعبين البدلاء فى باقى اللقاء لتجهزهم جميعًا للمرحلة المقبلة.

 شهدت ودية الشمس تألقًا لافتًا للاعب الوسط الإيفوارى كورييه، الذى تأخر انضمامه للفريق، بعدما خضع لبرنامج تأهيلى وبدنى مكثف خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الدكتور أشرف قاسم، لترفع فرص مشاركته فى

مباريات الفريق المقبلة بالدورى.

 فى سياق آخر، تلقى النادى فاكسًا رسميًا من الاتحاد الإثيوبى لاستدعاء شيمليس بيكلى، لاعب وسط الفريق، لمواجهة سيراليون فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019، وفاكساً آخر من الاتحاد التنزانى لاستدعاء لاعب خط الوسط، حميد ماو، لمواجهة أوغندا فى التصفيات نفسها.

 من ناحية أخرى، حرص وفد من مجلس إدارة النادى، يضم أحمد فهيم، نائب الرئيس، وعربى أمين فهيم، أمين الصندوق، ومحمد فؤاد، عضو مجلس الإدارة، والمشرف على الكرة، على زيارة تدريبات الفريق على الملعب الفرعى لاستاد بترو سبورت، فى الظهور الأول لطارق يحيى، عقب عودته من الأراضى السعودية، بعد أداء فريضة الحج، على هامش الاحتفال بعيد ميلاد حمادة أنور، مدير الكرة.

أهم الاخبار