رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كابتن طائرة سيدات الأهلي: الموسم الجديد سيشهد منافسة صعبة ولدينا الرغبة في حصد البطولات

رياضة

الأربعاء, 29 أغسطس 2018 13:05
كابتن طائرة سيدات الأهلي: الموسم الجديد سيشهد منافسة صعبة ولدينا الرغبة في حصد البطولات
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

أكدت نهلة سامح، كابتن الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، صعوبة المنافسات الموسم القادم على مختلف البطولات التي سيخوضها الفريق.

وأضافت: سنكون على موعد مع موسم صعب على المستوى الفني والتنافسي، في ظل رغبة الجميع في تحقيق نتائج إيجابية ومنافسة الأهلي على قمة البطولات.

وأوضحت أن الفريق لديه ارتباط غاية في الأهمية في ديسمبر القادم عند خوض منافسات البطولة العربية في تونس؛ تلك البطولة التي يحمل الأهلي لقبها

الموسم الماضي، ويسعى للحفاظ عليه في الموسم الجديد.

وذكرت نهلة سامح أن الأهلي يحترم جميع منافسيه في مختلف البطولات المحلية والعربية والإفريقية مؤكدة أن الفوز الموسم الماضي بأربع بطولات، والاستحواذ على جميع الألقاب لا يعني سهولة المنافسة الموسم القادم، خاصة أن الجميع يعلم تماما أن الوصول للقمة أمر سهل، ولكن الأصعب هو كيفية الحفاظ عليها.

وأشارت كابتن طائرة الأهلي إلى أن هناك حالة من التركيز المبكر من جانب جميع اللاعبات منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد الذي ينطلق بمنافسات الدوري في نوفمبر القادم؛ من أجل السعي للحفاظ على الإنجازات التي تحققت الموسم الماضي بعد التتويج بالرباعية التاريخية الدوري وكأس مصر وبطولة إفريقيا ونظيرتها العربية.

وأضافت أن الأهلي سيجد منافسة شرسة سواء على الصعيد العربي أو المحلى بجانب بطولة افريقيا التي تقام العام القادم، ويسعى الفريق أيضا للحفاظ على لقبها الذي توج به الموسم الماضي على حساب قرطاج التونسي في المباراة النهائية.

أهم الاخبار