رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إهتمام عالمي بأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

رياضة

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 09:10
إهتمام عالمي بأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرةمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول (أرشيفية)

كتب - محمد اللاهونى:

 اهتمت الصحف العالمية بالأزمة الدائرة بين محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطنى، وبين اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، وأفردت العديد من وسائل الإعلام العالمية مساحات لهذه الأزمة، واهتمت بمصير «صلاح» مع المنتخب الوطنى.

 تحدثت شبكة «بى. بى. سى» العالمية عن غضب محمد صلاح من اتحاد الكرة، وعلقت على الأزمة بأن صلاح هدد من قبل باتخاذ قرار الاعتزال الدولى بسبب الفوضى الإدارية فى كأس العالم.

 ذكرت شبكة «سكاى سبورتس» العالمية أن «صلاح» جدد هجومه على اتحاد الكرة

بسبب أزمة الحقوق الخاصة باستخدام صوره فى أمور تجارية، مشيرة إلى الأزمة التى دارت قبل بطولة كأس العالم الماضية بنشر صور صلاح وحده على طائرة المنتخب.

وأكدت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية أن محمد صلاح ينتظر تدخل السلطات المصرية لحل أزمته مع اتحاد الكرة فى المرحلة المقبلة بعد أن هاجم مسئولي الاتحاد مركزة على كلمات «صلاح» عبر تويتر.

 وأشارت صحيفة «ديلى ستار» البريطانية إلى أن صلاح أشعل الحرب ضد

اتحاد الكرة، بسبب أزمات عدة نشبت فى الفترة الأخيرة، على رأسها استغلال حقوقه التجارية وإقحام صوره مع شركات أخرى، مما جعل الأزمة تتفاقم، بجانب أن صلاح اشتكى من فوضى معسكر المنتخب فى بطولة كأس العالم فى روسيا.

 أكدت الصحيفة أن صلاح يعانى منذ بطولة كأس العالم الماضية من آثار وتبعات ما تعرض له فى معسكر منتخب مصر، خصوصًا أن هناك حالة من الفوضى ضربت المعسكر.

وأكد موقع «ليفربول إيكو»، أحد أكبر المواقع الإلكترونية الجماهيرية الخاصة بنادى ليفربول، أن صلاح هاجم اتحاد الكرة، وربما يغيب عن مباريات منتخب مصر المقبلة، وهو ما يعزز فرص بقائه مع ليفربول، خصوصًا فى ظل المنافسة الشرسة على مركزه.

 

أهم الاخبار