رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب بتروجيت: تأثرنا بتوقف الدوري.. وانتظروا تألق البدلاء

رياضة

الاثنين, 20 أغسطس 2018 16:11
مدرب بتروجيت: تأثرنا بتوقف الدوري.. وانتظروا تألق البدلاءبتروجيت أمام الزمالك

كتب – إيهاب محروس:

 كشف أحمد عبدالفتاح، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، سلبيات وإيجابيات فترة توقف بطولة الدوري على الفريق البترولي.

 قال عبدالفتاح في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، إن الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى وضع برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للفريق خلال فترة التوقف تحت إشراف قاسم قدري، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيًا للمباريات المقبلة، مشددًا على أن الفريق سيعود بقوة لاستكمال الانطلاقة الجيدة بالمسابقة.

وتابع عبدالفتاح: "خضنا 4 مباريات قوية في فترة قصيرة لم تتجاوز أسبوعين، لذلك كان يحتاج الفريق للراحة من الإجهاد وضغط

المباريات، وذلك من إيجابيات فترة التوقف.. ولكن طول تلك الفترة سيكون عاملًا سلبيًا نسبيًا، خصوصًا أن الفريق كان يمتلك معنويات مرتفعة للغاية من النتائج والأداء المميز في أول 4 مباريات".

وأشار مدرب بتروجيت إلى أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال المباريات الودية التي يخوضها الفريق في تجهيز اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على الفرص في المباريات السابقة وزيادة حالة الانسجام بينهم، لاسيما أن الفريق يضم عددًا كبيرًا من العناصر

الجديدة، موضحًا ظهور عدد كبير من اللاعبين بمستوى مميز في الفترة الماضية وزيادة فرصهم في المشاركة في التشكيل الأساسي مستقبلًا، أمثال محمد سالم ومحمد شاهين وأحمد عبد العال ومحمود عماد والإفريقي كورية.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل، بقيادة أحمد عبدالفتاح المدرب العام ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد لحين عودة  طارق يحيى، المدير الفني، من الأراضي السعودية عقب أداء فريضة الحج.

وخسر بتروجيت في تجربته الودية مع الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم 31 أغسطس الجاري في الجولة الخامسة من الدوري.

احتل الفريق المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات بالفوز على وادي دجلة، والتعادل مع الزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

أهم الاخبار