رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يراقب ثنائي الإسماعيلي وإنبي .. وباسم علي مهدد بالرحيل

رياضة

الاثنين, 20 أغسطس 2018 11:05
الأهلي يراقب ثنائي الإسماعيلي وإنبي .. وباسم علي مهدد بالرحيلباسم علي لاعب الأهلي (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهونى:

 

طلب محمد يوسف المدرب العام والقائم

بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى إجراء بعض التعديلات على لائحة الفريق الأول لكرة القدم لتناسب الفترة المقبلة.. ومن المقرر أن يعرض يوسف تصوره للائحة الجديدة خلال اجتماع لجنة الكرة المقبل برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبدالعزيز عبدالشافى وعلاء عبدالصادق، بالإضافة لمنسق اللجنة حسام غالى.

ويحاول يوسف تحفيز اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات، فضلًا عن وضع ضوابط صارمة تمنع خروج اللاعبين عن النص، من أجل مواصلة الانتصارات، ورغبة فى التتويج بالبطولات هذا الموسم خاصة دورى أبطال أفريقيا والدورى.. ومن المنتظر أن تناقش لجنة الكرة ملف المدير الفنى الجديد لقطاع الناشئين بعد رحيل هانى رمزى للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى.

وعلى صعيد آخر بدأ مسئولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى رحلة البحث عن ظهير أيمن جديد لضمه فى شهر يناير المقبل فى ظل كثرة إصابات باسم على الظهير الأيمن الذى أصبح

مرشحًا للرحيل بناء على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، وأيضا تقدم سن أحمد فتحى مع قلة خبرة محمد هانى.

ودخل باهر المحمدى ظهير أيمن فريق الإسماعيلى دائرة اهتمامات النادى الأهلى للتعاقد معه فى الموسم الجديد.. وبدأ مسئولو الأهلى متابعة اللاعب صاحب ال 22 عامًا من أجل حسم فكرة التعاقد معه وإرسال عرض رسمى للتفاوض معه.

وكلف مسئولو لجنة الكرة علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بتقديم تقرير شامل عن باهر الذى سبق ودربه فى صفوف منتخب الشباب مواليد 1995 بجانب بعض الترشيحات لمركز الظهير الأيمن.

ودخل أيضا على فوزى ظهير أيمن إنبى حسابات النادى الأهلى لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة خاصة أن اللاعب ظهر بصورة طيبة فى المرحلة الماضية.

فى المقابل، قرر محمد يوسف المدرب العام والقائم

بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى تجميد ملف تجديد عقد مؤمن زكريا مهاجم الفريق لعدم تشتيت شمل الفريق وفى ظل أهمية الارتباطات القادمة للنادى خلال الشهور الثلاثة القادمة.

وعقد يوسف جلسة مع ناصر ماهر صانع الألعاب أشعل حماسه خلالها وطالبه بمواصلة العمل الجاد ليتطور ويصبح أحد نجوم الفريق، خاصة أن الأهلى يضع رهانه على اللاعب فى دورى أبطال أفريقيا.. وطالب يوسف اللاعب بتأجيل فكرة الرحيل إلى أوروبا، نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته خاصة أن الفوز بدورى الأبطال سيزيد من فرص رحيله لأوروبا بشكل مميز وفى نادٍ كبير.

على صعيد آخر، يختتم الفريق اليوم الاثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة وادى دجلة التى تقام غدًا الثلاثاء بالجولة الثالثة للدورى الممتاز بعد أن خاض الفريق مرانًا استشفائيًا أمس الأحد خوفًا من إجهاد لاعبيه.

ويدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى إراحة التونسى على معلول الذى تأخرت عودته من تونس بعد البعثة بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى.

ومن المنتظر أن يجرى كارتيرون بعض التعديلات على تشكيلة الأهلى بإشراك أيمن أشرف أساسيًا وأيضا إراحة أحمد فتحى الظهير الأيمن والدفع بمحمد هانى وعودة حسام عاشور على حساب هشام محمد.

أهم الاخبار