رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز على الكويت

رياضة

الثلاثاء, 14 أغسطس 2018 10:40
7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز على الكويتالاسماعيلى والكويت الكويتى

الإسماعيلية ـ محمد عمر:

 

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى صرف 7 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق مكافأة الفوز علي الكويت الكويتي فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

ومن جانبه، قال خير الدين مضوي، المدير الفني للإسماعيلي، إن الدراويش كانوا بحاجة للفوز أمام الكويت الكويتي، لأن الفريق لم يحقق الفوز في مباراتيه في الدوري  وبالتالي فقد جاء الفوز في وقته المناسب لرفع معنويات اللاعبين.

وأشار إلي أن اللاعبين استغلوا الدعم والمساندة الجماهيرية بشكل جيد لتقديم أفضل ما لديهم.. مؤكدا أن الفريق كان بإمكانه مضاعفة النتيجة لولا الرعونة والتسرع

ونقص الخبرة.

وقال محمد الشامي لاعب النادي الإسماعيلي ومُحرز الهدف الأول إن نتيجة المباراة ترفع من روح اللاعبين المعنوية في الدوري المصري.

في السياق ذاته، قال عصام الحضري حارس الفريق إن المباراة كانت صعبة وأن نادي الكويت فريق كبير.

وأضاف أن إصابة «متولي» كانت مفاجأة لكن محمد مجدي كان علي قدر المسئولية ونجحنا في أن نحافظ علي نظافة شباكنا.

ووجه «الحضري» الشكر للجمهور علي تواجده ودعمه ومؤازرته للفريق، مؤكدا أن الجمهور كان أحد أسباب الفوز

في المباراة.

أما الفرنسى هوبير فيلود، المدير الفنى للكويت الكويتى، فقد أكد علي أن مواجهة الإسماعيلى كانت صعبة باعتبارها أولى مباريات فريقه فى الموسم الجديد.

وتابع: البدايات دائمًا  تكون محفوفة بالمخاطر وصعبة لأى فريق فى العالم لعدم وجود الانسجام بشكل كبير على عكس الدراويش الذين خاضوا مباراتين فى الدورى المحلى ويعد الأجهز فنيًا، مشيراً الي أن هذا اللقاء يعد الأول للفريق الكويتى بعد فك الحظر الدولى خاصة وانه لم يشارك فى أى بطولات قارية أو عربية لأكثر من 3 مواسم.

ومن جانبه، قال الكويتى حسين حاكم، قائد الفريق: جاهزون للتعويض في المباراة المقبلة،  مؤكدا أن الإسماعيلى فريق متكامل ويعد من أفضل الأندية فى الوطن العربى ولكننا قادرون علي الفوز عليه في الكويت.

أهم الاخبار