رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رجب شحاتة: تواصل توريد الأرز التموينى لهيئة السلع حفاظًا على استقرار الأسواق

اقتصاد

الثلاثاء, 31 مارس 2020 14:21
رجب شحاتة: تواصل توريد الأرز التموينى لهيئة السلع حفاظًا على استقرار الأسواقرجب شحاتة
كتبت - جيهان موهوب:

 أكد رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات المصرية، استمرار توريد الأرز المحلى لهيئة السلع التموينية لصالح أصحاب البطاقات، سواء مضارب القطاع الخاص، أو القطاع العام من دون أى تعطيل. إضافة إلى فتح باب التعاقد مع شركات أخرى لتوريد الأرز المحلى لسد احتياجات المواطنين، خصوصًا مع قرب حلول شعر رمضان الكريم، موضحاً أنه على رغم تقليل عدد العمالة تماشياً مع خطة الدولة

لتقليل الاختلاط لن تتأثر عمليات التوريد، خصوصًا أن عمليات التغليف والتعبئة تتم أتوماتيكيًا، مؤكداً أن جميع المضارب تتخذ الاحتياطات الطبية اللازمة قدر المستطاع.

 ومن جانبه، قال فتحى سلامة، رئيس شركة مضارب كفر الشيخ التابعة للشركة القابضة الغذائية، إنه تم تخفيض عدد العمالة إلى النصف حفاظًا على صحة جميع العاملين بالشركة مع

عدم الإخلال بمعدلات الإنتاج، حيث يتم العمل بالتناوب على مدار ايام الأسبوع، كما قامت الشركة بتعقيم جميع أنحاء المضارب وتوزيع الكمامات على العمال والقفازات لضمان خروج منتج سليم مطابق للمواصفات بما يضمن صحة القوى البشرية بالشركة وكذلك يضمن صحة المستهلكين.

 وأشار سلامة إلى أن الإنتاج الشهرى لشركة مضارب كفر الشيخ يبلغ حوالى ٥ آلاف طن أرز، حيث تتسلم الشركة الشعير وتقوم بضربه وتنقيته وتعبئته وتغليفه فى عبوات زنة كيلو، ثم يتم نقله لشركتى الجملة المصرية والعامة تمهيداً للصرف على بطاقات التموين.

 

أهم الاخبار