رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كندا تكرم طبيبا مصريا لتميزه فى مجال التجميل ونحت القوام

أسرة

الثلاثاء, 23 يوليو 2019 21:19
كندا تكرم طبيبا مصريا لتميزه فى مجال التجميل ونحت القواممحمد عماد الدين

يعتزم المؤتمر الدولى لجراحات التجميل وتنسيق القوام والذى تعقده الجمعية الأوروبية للتجميل بكندا أوائل الشهر المقبل ، تكريم الدكتور محمد عماد الدين

إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ، باعتباره واحدا من أوائل الأطباء الذين أدخلوا تقنيات حديثة لعملية شفط الدهون فى مصر وأهم هذه التقنيات تقنية الفيزر والتى تعمل على شد الجلد بجانب وأثناء عملية شفط الدهون.

 

وقال الدكتور محمد عماد الدين

أن تقنية الفيزر واحدة من أهم التقنيات الحديثة المستخدمة فى مجال طب التجميل وخاصة أنها توفر وقتا ومجهودا بالإضافة الى عنصر الأمان الذى تتسم به هذه التقنية عن التقنيات القديمة المرتبطة بعملية شفط الدهون وتنسيق القوام.

 

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين

أن عملية شفط الدهون بالفيزر أصبح يطلق
عليها النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D  وكل تلك المسميات تهدف لإيصال مفهوم الدقة التقنية في شفط الدهون ورسم القوام ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الاعتراف عالمياً بجهاز الفيزر لإذابة الدهون عام 2002. 

 

وأشار الدكتور محمد عماد الدين

أن عملية شفط الدهون لا علاقة لها بوزن الجسم، فعملية شفط الدهون بالفيزر مقصود بها نحت القوام و إبراز الشكل الجمالي للجسم، من خلال إزالة تجمعات الدهون والشحوم من مناطق مثل البطن، والعنق، والذراعين، والأرداف، والصدر، والظهر والأرداف.

أهم الاخبار