رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرفي على أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة بنيويورك

أسرة

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 18:54
تعرفي على أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة بنيويورك

كتبت- أميمة أحمد ماهر:

 

منذ انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك في 6 سبتمبر الجاري، كان من اللافت للنظر مجموعة كبيرة من صيحات المكياج الجديدة، اللافتة والجريئة، سواء من ناحية الألوان أو رسمات المكياج، إضافة إلى صيحات المكياج الطبيعي، وأخرى كانت رائجة في 2018 وستظل كذلك في الربيع والصيف المقبلين.

 

ومن أبرز صيحات المكياج التي ظهرت في الأيام الأولى لأسبوع الموضة بنيويورك:

 

- المكياج الملون والبراق: يبدو أن مكياج العيون الملون والبراق سيكون

من أبرز صيحات المكياج لربيع وصيف 2019، حيث ضجت منصات أسبوع الموضة في نيويورك برسمات عيون جريئة ملونة وبراقة، وشفاه بارزة. إذ أطلت بعض عارضات الأزياء بمكياج سمته الأساسية ظلال العيون البراقة باللون الرمادي والبنفسجي المسحوبة الى الحدود الخارجية للعين بطريقة جريئة وخارجة عن المألوف، كما ظهرت عارضات بمكياج قوي وبراق، إذ اعتمد مكياج العيون
البراق والقوي مع الشفاه الطبيعية تارة، وتارة أخرى الشفاه الملونة البارزة مع مكياج العيون الطبيعي.

 

-المكياج طبيعي والراقي: في المقابل، يبدو أن المكياج الناعم والراقي هو موضة كل المواسم، حيث أطلت عارضات رالف لورين بمكياج طبيعي مشرق يميزه البلاش باللون البرونزي، الذي أضاء البشرة وجعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، فيما اعتمد توم فورد لعارضاته المكياج الراقي والناعم، الذي تميز باستخدام ظلال العيون البرونزية الدافئة على كامل الجفون العليا والسفلى المتحركة، مع لمسة خفيفة من الظلال الذهبية عند زاوية العين الداخلية. فيما اعتمد مكياج الشفاه ذي اللون الطبيعي المحايد.

أهم الاخبار