رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرفي على المكياج المناسب لصاحبة البشرة البيضاء

أسرة

الاثنين, 10 سبتمبر 2018 18:40
تعرفي على المكياج المناسب لصاحبة البشرة البيضاءمكياج

كتبت- أميمة ماهر:

يؤدي لون البشرة دوراً أساسياً في اختيار نوع المكياج الذي ستعتمده المرأة، وألوان مستحضرات المكياج أيضاً، فما يليق بالبشرة البيضاء قد لا يليق بالبشرة  الداكنة... لذلك، إنت كنت تتمتعين ببشرة بيضاء وتريدين الحصول على أفضل مكياج، اتبعي أهم النصائح للقيام بمكياج ملائم للون بشرتك البيضاء.

 

لاختيار كريم الأساس الملائم لبشرتك البيضاء، عليك أولاً تحديد بشرتك ما إذا كانت باردة أو دافئة أو محايدة.

 

لكن في كل الأحوال ، تأكدي من أن كريم الأساس هو من الدرجات المتوسطة، بمعنى ألا يكون مائلاً للدرجات الباردة مثل الأزرق والوردي، ولا إلى الدرجات الدافئة كالأصفر مثلاً.


وللبشرة البيضاء ألوان ظلال عيون تليق بها وتمنحك إطلالة طبيعية، من أبرزها البنفسجي البارد، والألوان الفاتحة والمحايدة، خاصة الألوان الترابية، البرونز، الذهبي، الرمادي،

الوردي، إضافة الى الألوان المعدنية من الأزرق والأخضر والأرجواني.


وعند اختيار أحمر الشفاه، ابتعدي عن الألوان التي تظهر بشرتك شاحبة. لكن في الإجمال، ذوات البشرة البيضاء محظوظات لأن في استطاعتهن استخدام غالبية ألوان أحمر الشفاه، من بينها: النيود، الخوخي، الوردي، المرجاني، الأحمر، البرتقالي، الزهري.


يعد البلاش أساسياً للحصول على بشرة مضيئة ومتوهجة بشكل طبيعي بعيداً من المبالغة، لذلك من المهم جداً أن تبتعدي عن البلاش ذي الألوان الداكنة أو الفاقعة، واختاري الألوان الهادئة، خصوصا الوردي الفاتح والخوخي والمرجاني.

أهم الاخبار