رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخلصي من السليوليت نهائيًا بدون مجهود

أسرة

الأحد, 02 سبتمبر 2018 14:40
تخلصي من السليوليت نهائيًا بدون مجهودالسليوليت
كتبت - هبة مرعي:

الحصول على بعض الكيلوات الزائدة في قوامك، قد تؤثر على نفسيتك وثقتك بنفسك وبجمالك بشكل سلبي، ولذلك تحرص الفتيات على التخلص من الوزن والتأكد دوما من الحفاظ على قوامها وخسارة الوزن الزائد بشكل سريع وملحوظ.

ولعل أكثر المشاكل التي ترتبط بزيادة الوزن هي مشكلة ظهور الخطوط البيضاء "السليوليت"، حيث يصيب السيلوليت 85% من السيدات، ويظهر السيلوليت في الكثير من المناطق في الجسم، خاصة في منطقة الفخذين والأرداف والمعدة والساقين، ويزداد سوءًا مع التقدم في السن.

لذلك يجب عليك الانتباه نحو ظهور خطوط السليوليت في كامل جسدك، والبحث عن وسيلة للتخلص منها في أسرع وقت ممكن، حتى لتتفاقم الحالة، ويصبح التخلص منه مستحيلا.

وفي السطور التالية، نقدم لكم مجموعة من

الوصفات الطبيعية، التي يمكن أن تقلل من تأثير السيلوليت، أو حتى تساعدك في التخلص من ترهل الفخذين.

- القهوة:

قم بمزج ربع كوب من القهوة، مع 3 ملاعق من السكر، وملعقتين من زيت جوز الهند، حتى تحصلي على عجينة متماسكة القوام، طبقيها على المناطق المصابة بالسليوليت لعدة دقائق مع الضغط، ثم اغسليها بالمياه الدافئة.

هناك طريقة أخرى لاستخدام القهوة عن طريق تسخين نصف كوب من القهوة، مع قليل من زيت الزيتون في الميكروويف لمدة 20 ثانية، ثم ضع الخليط الدافئ على المناطق التي تحتوي على السيلوليت، واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اغسليها

بالمياه الدافئة.

- زيت العرعر:

ضيفي 10 : 15 نقطة من زيت العرعر إلى ربع كوب من زيت الزيتون، ثم دلكي المناطق المصبة بالسيلوليت لمدة 10 دقائق

- الأعشاب البحرية:

اخلطي 3 ملاعق من الأعشاب البحرية، مع ربع كوب من الملح، وزيت الزيتون، وضعيها على المناطق المصابة بالسيلوليت لمدة 10 دقائق قبل الاستحمام.

امزجي خل التفاح مع المياه بنسبة 1 : 2 ، كما يمكنك إضافة العسل، ثم ضعي الخليط على المناطق المصابة في جسمك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليها

بالماء الدافئ.

- الفلفل الحار:

ضعي ملعقتين من الفلفل الحار المطحون، مع ملعقة من الزنحبيل المطحون، مضافين إلى كوب من عصير الليمون الدافئ، وتناول هذا الخليط مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين، وستفاجئين بالنتيجة.

- تناول المياه:

تناولي على الأقل 8 أكواب من المياه يوميًا، حتى يحصل جسمك كل المياه التي يحتاجها، ولا تنسي تناول الخضراوات والفاكهة التي تحتوي على كمية كبيرة من المياه.

أهم الاخبار