رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال تُشيد بقرارات الدولة

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 07 أبريل 2020 19:39
لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال تُشيد بقرارات الدولة المهندس أسامة جنيدي رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال
كتب - مصطفى عبيد

قال المهندس أسامة جنيدي رئيس لجنة الطاقة بجمعية رجال الأعمال، أن قرارات الرئيس السيسي بتخفيف أضرار فيروس كورونا  جاءت في توقيب هام للغاية وأعطت الجميع كقطاع خاص ورجال أعمال ومواطنين دفعه معنوية هائلة لنتجاوز معا الفترة الصعبة التي يعيشها العالم بسبب أزمة كورونا وتبعاتها المختلفة.

وأشاد "جنيدي" بالقرارات والاجراءات التي اتخذها الرئيس السيسي وتوجهاته للحكومة للتخفيف من تداعيات وباء كورونا علي الاقتصاد والمواطنين والقطاع الخاص.

وأشار أنه علي مستوي جمعية رجال الأعمال المصريين

نتابع خطوة بخطوة أهمية قرارات الدولة في مواجهة الازمة ويحث كافة التطور الذي تحدث في هذا الأمر داخل مصر وجميعا ثقة بالرئيس السيسي في الوقوف مع القطاع الخاص والمواطنين ودعمه للصناعة الوطنية والسياحة وكافة الأنشطة الاقتصادية للعبور من تلك المرحلة الصعبة والاستثنائية.

واكد أن حزمة القرارات الحكومية تعكس أن مصر في الاتجاه الإيجابي والصحيح لتجاوز التحديات الراهنة وجميعا كقطاع
خاص كلنا ثقة بالرئيس السيسي وقدرته علي إدارة هذه الأزمة الصعبة وتفهم الحكومة لمتطلبات المرحلة.

وقال «جنيدي»، من وجهة اري أهمية إلغاء الحظر الجزئي المفروض مع تكثيف دور الإعلام بمخاطر هذا الوباء أو التهاون والاستخفاف به الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

واكد علي أهمية أخذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العمال والمواطنين من هذا الوباء بمنتهي الجدية بإلزام الشركات بالإجراءات المتبعة لحماية اطقم العمل والتباعد الاجتماعي للمواطنين والموظفين والعمال بالاعتماد علي الوظائف التي يمكن تنفيذها من المنزل وعقد كافة الاجتماعات والمؤتمرات الهامة بتقنية الفيديو كونفرانس وزيادة المسافات بين الموظفين وغيرها من الاحتياطات والتدابير الوقائية والمجتمعية.

 

أهم الاخبار