رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الصحفيين: استمرار فعاليات جائزة التمييز في قضايا التعليم

أخبار وتقارير

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 13:32
الصحفيين: استمرار فعاليات جائزة التمييز في قضايا التعليمنقابة الصحفيين

كتبت- إنجي طه:

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، عن مواصلة فعاليات الموسم الثاني لجائزة التميز الصحفي، في قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، بالتعاون مع برنامج دعم إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني.

تُقام الورشة الثانية لخدمة الزملاء الصحفيين، في محافظات (الشرقية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء). تقام الورشة بمحافظة الإسماعيلية – إن شاء الله- يومي 30 سبتمبر والأول من أكتوبر 2018 .

وبدأت فعاليات "الموسم الثاني" بورشة ناجحة لإقليم الإسكندرية شملت محافظات (الإسكندرية والبحيرة ومطروح

وكفر الشيخ).

وتستهدف الورش خمسة أقاليم تشمل جميع محافظات مصر، حول مهارات وفنون التحرير الصحفي، وأبعاد التعليم الفني والتدريب المهني، وذلك للإسهام في تطوير مهارات تغطية القضايا ذات العلاقة بمجال التنافس على الجائزة.

وتدعو لجنة تطوير المهنة والتدريب الزملاء الراغبين في المشاركة في الورشة التدريبية الثانية، التي تقرر تنظيمها بمحافظة الإسماعيلية يومي الأحد والاثنين الموافقين 30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين إلى سرعة

تسجيل أسمائهم مع أخذ الشروط التالية في الاعتبار:

1- الورشة متاحة لعدد 25 زميلًا وزميلة فقط.

2- الحجز بأسبقية التسجيل عبر الاتصال بالأستاذ/ محمد خليفة مدير إدارة التدريب على رقم 01288888720 أو "واتس آب" على نفس الرقم.

3- تقتصر المشاركات بالورشة الثانية على الزملاء الصحفيين أعضاء النقابة بمحافظات، "الإسماعيلية وبورسعيد والسويس والشرقية وجنوب وشمال سيناء".

4- تبدأ الفعاليات من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً خلال اليومين سالفي الذكر.

5- الورشة مجانية فلا يتحمل الزميل المشارك أي رسوم . وللزملاء بالمحافظات الأخرى سوف نوافيكم في إعلانات منفصلة بمواعيد الورش المقررة لكم. رئيس لجنه تطوير المهنة والتدريب أيمن عبد المجيد

أهم الاخبار