رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس شركة شنايدر إليكتريك: نعمل على مساعدة الشباب للالتحاق بسوق العمل

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 00:19
رئيس شركة شنايدر إليكتريك: نعمل على مساعدة الشباب للالتحاق بسوق العمل

كتب- عماد خيره ومحمود عبد المنعم ومحمد عيسى:

قال المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك، الراعي الرسمي لمبادرة "من الجامعة إلى العمل"، إنه هذه المبادرة تم تفعيلها لمواكبة العصر الحالي، ولتقديم حلول للأيام المستقبلة.

وأضاف على هامش الاحتفال بمبادرة من الجامعة إلى العمل بتخرج الدفعة العاشرة من شباب المهندسين المشاركين في البرنامج بتصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن شركة شنايدر تعمل في مصر كقوة للتصدير للخارج، منطقة الخليج العربي وإفريقيا، مبينًا أن الشركة تعمل على تصدير مشروعات خاصة

للدول الأوروبية.

وأضاف، أنه يجب دائمًا العمل على التكنولوجيا المستقبلية والتي تعمل على الإمكانيات بشكل كبير، فضلًا عن تصدير العقول والكفاءات المتميزة للخارج.

وبين أنه الشركة تضخ أكبر قدر من الاستثمارات داخل مصر في شتى المجالات، مطالبًا بعمل مبادرات في جميع الكليات والجامعات وعدم الاقتصار على كليات الهندسة وفقط.

وتابع قائلًا: "على الشباب أن يبذلوا كل جهودهم في التدريب، لأن كل ما يؤخذ للجامعة لا يمثل 10%

من مما يحتاجوه في وظائفهم، ولكي يتم اكتساب مهارة العمل والتعبير والتأقلم في كافة المؤسسات والشركات التي يعملون بها.

جاء ذلك على هامش الاحتفال بمبادرة من الجامعة إلى العمل بتخرج الدفعة العاشرة من شباب المهندسين المشاركين في البرنامج.

وتأتي المبادرة برعاية شركة شنايدر إليكتريك، بالتعاون مع جماعة المهندسين الاستشاريين وتهدف إلى تأهيل شباب المهندسين لسوق العمل.

ويبلغ عدد الطلاب المشاركين في الحفل  590 طالبًا وطالبه من طلاب كليات الهندسة بالجامعات والمعاهد المصرية، وذلك بفندق انتر كونتيننتال سيتي ستارز بمدينة نصر.

وذلك بحضور السيد المهندس وليد شتا - الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا والمشرق العربي وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة.

أهم الاخبار