رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منسق حملة صوتك حر: السيسي أنقذ مصر من الاحتلال

أخبار وتقارير

الاثنين, 03 سبتمبر 2018 17:55
منسق حملة صوتك حر: السيسي أنقذ مصر من الاحتلالأحمد صابر

كتب-محمود هاشم:

طالب أحمد صابر منسق حملة صوتك حر، بضرورة الانتباه إلى أن  بناء سد النهضة؛ جاء بهدف هدم المصدر الأساسى للطاقة فى مصر "السد العالى.

وثمن صابر نجاح الحكومة في إدارة ملف  مشروع سد النهضة، وإحباط أكبر مؤامرة تاريخية هدفها إغراق مصر.

وتساءل صابر، في تصريحات خاصة :هل يعترف المواطن بضرورة إعطاء الفرصة للمسؤلين للتصرف دون تدخل أو انتقادات من شأنها إحباط عزيمة الشعب المصرى، وهل يؤمن الشعب المصرى بقدرات أجهزته الأمنية.

وتابع صابر،ما حدث فى مشروع سد النهضة على مر السبع سنوات الماضية، هو أكبر

دليل على مجهودات أجهزة الأمن المصرية، التى كانت ومازالت تعمل جاهدة على الحفاظ على سلامة وأمن البلد بالرغم من التحديات والانتقادات التى تواجهها فقد أثبتت أن رؤية وخبرة هذه القيادات هى أبعد ما يكون عن مخيلة المواطن العادى.

مضيفًا:"كل ما كان يقلق المواطن المصرى من السد هو نقص مياه النيل فقط، لم يخطر على بال أحد أن الهدف الرئيسى من بناء السد هو هدمه كما خططت إسرائيل وتركيا و

قطر لإغراق مصر تماما، حيث كان السد مهمته الأساسية هو الاحتفاظ بالمياه خلفه ثم هدمه لحدوث فيضان فى مصر، وبالتالى يحدث هدم للسد العالى حسب الخطة الموضوعة.

وأضاف صابر، ما قامت به الحكومة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي، هو إنقاذ مصر من مخطط عالمى لاحتلالها، ولكن للأسف لم يذكر الإعلام هذا الإنجاز الوطني، ولم يعطى للموضوع حقه، و بغض النظر عن تفاصيل المشاوارات التى حدثت بين البلدين وما تردد عن رئيس وزراء اثيوبيا، و ما تم اتخاذه فى مصر من إجراءات سريعة ونافذة ، فقد أسفرت هذه المشاوارات والإجراءات عن وقف بناء سد النهضة، وهنا وجب على الشعب المصرى إعادة التفكير و بناء الثقة فى الحكومة المصرية.

أهم الاخبار