رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة طنطا يُشارك طلاب آداب «يوم في حب جامعتنا»

أخبار وتقارير

السبت, 01 سبتمبر 2018 18:27
رئيس جامعة طنطا يُشارك طلاب آداب «يوم في حب جامعتنا»

كتب- محمد عيد:

 

شارك الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، طلاب قسم الإعلام في كلية الآداب، دعوتهم في إعادة تجميل ونظافة مجمع طنطا الجامعي، في سبرباي، وذلك تحت شعار "يوم في حب جامعتنا"، كدعوة لجميع الكليات التابعة للجامعة، في التنافس نحو نظام تعليمي أفضل، شامل، ليس فقط من الناحية التعليمية، لكن يتضمن المناخ الصحي الآمن، والمشهد الذي يعكس البُعد الثقافي والتعليمي لأبناء مصر، ومستقبلها المتمثل في جيلها الصاعد.

 

جاء ذلك بحضور، الدكتور ممدوح المصري، عميدة كلية الآداب في جامعة طنطا، والدكتور عماد السيد عتمان، نائب شئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون

التعليم والطلاب، والدكتورة ميرفت سليمان، أستاذ العلاقات العامة والإعلان، ورئيس شعبة العلاقات العامة، التابع لقسم الإعلام، في كلية الآداب.

 

وتفقد الحضور، المباني الجديدة داخل المجمع، حيث وجه رئيس الجامعة، بسرعة، الانتهاء من مبنى المركز التنويري، والمسجد، الواقع بين مبنى كلية الآداب، وكلية الحقوق، كونه يُعد منبرًا مهمًا لاستكمال توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة تجديد الخطاب الديني، ودعم العملية التعليمية الثقافية، ضمن استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030.

 

وشارك "سبع"، الطلاب، في عمليات النظافة، والتشجير، وزرع الشتل في أحواض المجمع.

 

وقالت الدكتورة ميرفت سليمان، رئيس شعبة العلاقات العامة والإعلان، في الجامعة، إن الله منّ على جامعة طنطا، برئيسها الدكتور مجدي سبع، الذي حرص على مشاركة الطلاب أنشطتهم، ودعم أفكارهم، وتشجيعهم، ليعطي مفهومًا ونموذجًا فريدًا في القيادة الحكيمة، الداعمة لمستقبل زاهر، قوامه الشباب.

 

وأكد رئيس شعبة العلاقات العامة في جامعة طنطا، أنها ترى سعي طلابها في أن تصبح جامعتهم، ضمن أفضل الجامعات المصرية، محاولين المشاركة في بناء ونهضة الوطن، وإحراز تقدم في كافة المجالات على مستوى العالم، مسخرين جهودهم وأدواتهم وإمكانياتهم لتكون الجامعة في الصفوف الأولى دائماً.

 

وطالبت "سليمان"، في تصريحاتها لـ "بوابة الوفد"، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاستجابة لدعوة طلاب قسم الإعلام، لزيارة إقليم الدلتا، من خلال منارته الإعلامية، ممثلة في الجامعة، ومناقشته في آليات تطوير الجامعة، من خلال بعض الأفكار والمشروعات التي أعدوها له سلفًا.

 

أهم الاخبار