رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد أزمة صلاح مع الجبلاية.. نواب يطالبون باستقالة اتحاد الكرة

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 20:03
بعد أزمة صلاح مع الجبلاية.. نواب يطالبون باستقالة اتحاد الكرة

كتب- إسلام حسوب:

أعلن أعضاء بلجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رفضهم للأزمة الحالية بين اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، واللاعب محمد صلاح.

 

وقال النائب مصطفى بكري، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اتحاد كرة القدم يتصرف وكأنه فوق القانون وكان يتوجب بعد الهزائم وما حدث بكأس العالم بروسيا، أن يتم إقالته ولكن للأسف وفقًا لقوانين الفيفا لن تتم الإقالة.

 

وأضاف بكري فى تصريحات صحفية، بعض قادة اتحاد الكرة يصفون الحسابات مع محمد صلاح ومحاولة الإساءة إليه، منتقدًا طريقة

التعامل معه من جانب اتحاد الكرة، خصوصا وأنه لم يرتكب جُرما حتى يتم الإساءة إليه بلغة غير محترمة بكل ما يحمله من نجاح وفخر لمصر.

 

وتابع قائلًا: "استمرار هذه الأزمة لا يصب في صالح الرياضة المصرية".

 

وأشار النائب سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى أن المسئولين باتحاد كرة القدم يديرونه بطريقة الموظفين في السجل المدني أو الشهر العقاري، والأزمة استمرار لفشل متوقع من

اتحاد الكرة الذي يتمسك أعضاؤه بمناصبهم بعيدًا عن النظر للصالح العام.

 

وأعلن النائب سعيد حساسين عضو مجلس النواب، تضامنه مع صلاح في أزمته مع اتحاد الكرة، وطالب اتحاد الكرة المصري بالاستقالة بعد فضيحة كأس العالم، وجدد طلبه للجبلاية بعد أزمة صلاح.

 

تقدم النائب شريف الورداني، عضو بمجلس النواب، بسؤال إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حول خطة الوزارة لحل أزمة اتحاد الكرة مع نجم المنتخب المصري محمد صلاح.

 

وطالب النائب في بيان اليوم، بتدخل الوزارة لحل الأزمة، وإتاحة الإمكانيات اللازمة لتطوير الرياضة في مصر، وتدخل الوزارة لحل هذه الأزمة ضرورة لتصدير صورة مصر الحقيقية للتعامل مع اللاعبين المحترفين على المستوى الدولي.

أهم الاخبار