رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مخدر الشيطان.. جرائم بطلها الأستروكس

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 19:28
مخدر الشيطان.. جرائم بطلها الأستروكس

كتبت-مني طارق:

خلال الأونة الأخيرة انتشر بصورة مرعبة مخدر "الاستروكس" أو ما يطلق عليه البعض "مخدر الموت " خاصة بين الشباب، بشكل كاسح ولا يصدق هذا المخدر ظهر منذ سنة وتم تداوله بشكل كبير في السوق.

وهو في الأساس  مخدر بيطري يستخدمه الأطباء البيطريون في تخدير الحيوانات الأليفة وتهدئه الخيول والأسود".

"الاستروكس" كلمة السر لكشف جرائم القتل خلال الفترة الماضية، وكان آخرها جريمة هزت أركان محافظة الدقهلية، وهى قتل الطفلين "محمد وريان" على يد والدهما الذى اعترف بقتلهما تحت تأثير المخدر.

 

ترصد "بوابة الوفد" أبشع الجرائم التي كان بطلها "مخدر الشيطان"

 

بسبب الأستروكس قتل أولاده

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسبيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه "محمود" و"ريان" أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

وبعمل التحريات اعترف والد الطفلين أمام فريق البحث الجنائي برئاسة وكيل مباحث الوزارة ومدير المباحث الجنائية بالدقهلية، ورئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية حول ارتكابه واقعة قتل ابنيه.

واعترف أنه عقب وفاة والده، ورث مع أخواته الـ5 تركة تقدر قيمتها بـ15 مليون جنيه، كان نصيبه منها قطعة أرض قيمتها حوالي 1.5 مليون جنيه، باعها

وأنفق قيمتها على ملذاته، وأنه كان يحب طفليه حبًا كبيرًا حتى شعر أنه لا يستحق أن يكون أبًا لهما، اعترف بتعاطي مخدر "الأستروكس" في الفترة الأخيرة، وهو ما أثر عليه بشكل كبير.

 

شاب انتحر بسبب الأستروكس

داخل منطقة المرج قاد مخدر "الاستروكس" شابًا للانتحار من أعلى منزله حيث إن الطالب "محمد محمود"، الذى لم يبلغ عقده الثانى، أقدم على تعاطى "الاستروكس" حتى وصل إلى مرحلة الإدمان التى أصابته بمرض نفسي وعصبي جعلته استغل غياب أسرته عن المنزل وقام بإلقاء نفسه من الطابق العاشر ليسقط فى النهاية جثة هامدة انتحار شاب من أعلى عقار بدائرة القسم، لتعاطى الشاب كمية كبيرة من مخدر الاستروكس يوم الوقفة، أدت لغياب عقله عن الوعى ما أدى لإقباله على الانتحار من الطابق العاشر بأحد العقارات بمنطقة المرج.

 

عاطل يذبح شقيقه بسبب معايرته له لأنه مدمن

شهدت منطقة مدينة نصر جريمة بشعة اقدم "عاطل" على قتل أخيه "عامل" بسبب معايرة المجني عليه للمتهم بتعاطيه المخدرات فكانت النتيجة أنه ذبح أخاه.

 

 وروي المتهم تفاصيل الحادث المشئوم: "كانت عقارب الساعة تقترب فى منتصف الليل،

وكان أخي عائداً من العمل كنت جالسا فى غرفتي أتناول كميات كبيرة من  المخدر الاستروكس، فأغمضت عيني قليلاً حتي انام"

 

وتبين التحريات، أن المجنى عليه كان يعاتب شقيقه المتهم بسبب تعاطيه مخدر الاستروكس، وكان ينصحه بالابتعاد عن المخدرات، ولكنه لم يستجب، وفى يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين المتهم وشقيقه بسبب شرائه المخدرات، تطورت إلى تشابك بالأيدى أخرج على إثرها المتهم مطواة وذبح بها شقيقه.

 

انتحار شابين خوفاً من ضبطهم بالاستروكس

لقي شابان مصرعهما إثر قفزهما بالنيل، خوفاً من ضبطهم أثناء تناول مادة "الاستروكس" بمنطقة الجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغا من عامل بقيام ابنه البالغ من العمر 16 عاما، بإلقاء نفسه في النيل أثناء تناول مادة الاستروكس المخدرة مع أحد أصدقائه، وأثناء مشاهدتهما لقوات الشرطة ألقيا بنفسيهما في النيل خوفا من القبض عليهم.

 

مصرع شاب سقط من شرفته أثناء تناول مخدر "الاستروكس" بمدينة نصر

لقى شاب مصرعه أثناء تناوله مخدر "الاستروكس " حيث أصيب بدوار وسقط من شرقة شقته بالطابق الثالث فى مدينة نصر، تحرر محضر بالواقعة وتولى كريم حنفى وكيل أول النيابة التحقيق.

 

 بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم أول مدينة نصر بلاغا بسقوط شاب من عقار توفى على أثرها نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتوفى يعانى من الأدمان، حيث تم ضبط مخدر الأستروكس فى طيات ملابسه.

 

وتبين من التحريات أن المتوفى كان يتعاطى المخدر أثناء وجوده فى شرفة شقته وتسبب له فى إصابته بدوار فاختل توازنه وسقط جثة هامدة، وتستمع النيابة لأقوال أسرة الشاب لبيان ظروف وملابسات وفاته.

أهم الاخبار