رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تضامن المشاهير مع أزمة محمد صلاح

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 28 أغسطس 2018 17:48
تضامن المشاهير مع أزمة محمد صلاح

كتب- إسلام حسوب: 

انتشرت سريعًا أزمة النجم محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري، إثر تغريدة غاضبة من اللاعب على تجاهل مراسلاته للجبلاية.

وقال صلاح فى تغريداته: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما، وليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا".

وأعقب التغريدة رد للاتحاد المصري لكرة القدم، تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتحويل اللاعب إلي لجنة الانضباط للتحقيق معه، وتم نفيه من الاتحاد بعد تداوله على السوشيال ميديا.

وبعد تطور الأزمة، وتصدر تويتر هاشتاج أدعم صلاح، ظهر النجم المصري فى بث مباشر على الفيس بوك، لتوضيح الأزمة وعرضها على الجمهور، قائلًا: " انتوا سمعتوا طرف من المشكلة يبقي لازم تسمعوا الطرف الأخر".

وتضامن عدد كبير من المشاهير مع النجم المصري محمد صلاح فى أزمته ضد اتحاد الكرة المصري، أبرزهم

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 ساند الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، فى أزمته ضد الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ووصف الفيفا اللاعب في تغريدة على الحساب الرسمي بموقع "تويتر"، بأنه "موهبة فذة وشخصية جذابة وسلوك متواضع وطبيعة بسيطة"، متسائلاً: "من الذي لا يحب محمد صلاح؟ ".

 

وأعرب ميدو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، عن استيائه مما وصلت إليه الأزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد صلاح.

 

وعقب على الأزمة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "موقف اتحاد الكرة ضد صلاح مقلق للغاية لمستقبل منتخبنا الوطني.. فاللاعب يريد ما وعد به بعد كأس العالم بأن اتحاد الكرة سيرحل لا محاله.. واتحاد الكرة يتحدى بأنه لايوجد أي جهة أهم من اتحاد الكرة فيما يخص شؤون إدارة كرة

القدم.. تحدي كبير الخاسر الوحيد فيه هو منتخب مصر".

 

وأوضح في تغريدة أخرى له: "‏صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الأخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى أن التحضيرات السيئة للفريق قبل كأس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني، مضيفًا "الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح".

 

وعقب رجل الأعمال، نجيب ساويرس، على رد الاتحاد المصري لكرة القدم على محمد صلاح، قائلًا: "التعامل مع قامة مصرية زي محمد صلاح رفع اسم بلده بطريقة غير مسبوقة ميكونش كده.. وعدم الرد يضعف حجتكم، وأنا بضم صوتي لمحمد صلاح.. استقيلوا وريحونا بعد الفشل الذريع". وعلق إبراهيم سعيد، لاعب منتخب مصر الأسبق، على التغريدة التي نشرها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن معاناته من تجاهل اتحاد الكرة.

ونشر "سعيد"، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلًا: "مهما كان الموضوع وحجمه لابد من الاحترام والتقدير وقيمة محمد صلاح وعدم التجاهل... بلاش رخامة".

وألقت الصحف العالمية الضوء على الأزمة المُثارة خلال الساعات الأخيرة بين اللاعب الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق الإعلانية للاعب، منها " جارديان، ذا صن، رويترز، فوكس سبورتس".

أهم الاخبار