رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غادة والي: غدًا.. مغادرة أول أفواج الحجاج إلى المدينة المنورة

أخبار وتقارير

السبت, 25 أغسطس 2018 14:13
غادة والي: غدًا.. مغادرة أول أفواج الحجاج إلى المدينة المنورةغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى

كتبت- نرمين حسن:

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، أن مغادرة أول أفواج الحج إلى المدينة سيكون غدًا الأحد، وذلك لحجاج المستوى الأول الذين لم يزوروا المدينة قبل المشاعر ويبلغ عددهم 397 حاجًا.

وأوضحت أن البعثة قامت بإرسال لجنة للمدينة المنورة لاستلام غرف إقامة الحجاج والتأكد من تجهيزات الفنادق، ومن المقرر إقامة الحجاج لمدة 4 ليال لكل فوج المدينة، كما أضافت

أن الإقامة ستكون في فنادق مصنفة خمس نجوم بالمنطقة المركزية وقريبة من الحرم النبوي، وذلك لحجاج المستوى الأول والثاني وفنادق 4 نجوم لحجاج المستوى الاقتصادي.

وأكد أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن، أنه من المقرر عودة أول أفواج حج الجمعيات للأراضي المصرية يوم الاثنين المقبل والموافق 27

أغسطس ويبلغ عددهم 876 حاجًا من محافظات الجيزة ودمياط وحجاج المؤسسة القومية ويستمر تفويج الحجاج للعودة من مطار جدة إلى القاهرة حتى يوم 10 سبتمبر.

ومن المقرر أن يبدأ مغادرة أول أفواج الحجاج من مطار المدينة إلى القاهرة اعتبارًا من يوم 29 أغسطس وقد تم تشكيل لجان بمطارات السفر لإنهاء إجراءات عودة الحجاج.

وأضاف عبد الموجود، أن البعثة ستتولى نقل أمتعة الحجاج للمطارات عبر شركات نقل الأمتعة تيسيرًا على الحجاج وسرعة إنهاء الإجراءات بالتنسيق مع شركة مصر للطيران.

أهم الاخبار