رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. الشرطة النسائية في متنزهات وشوارع المنصورة لتأمين احتفالات العيد

أخبار وتقارير

الخميس, 23 أغسطس 2018 13:19
بالصور.. الشرطة النسائية في متنزهات وشوارع المنصورة لتأمين احتفالات العيدالشرطة النسائية في الحدائق العامة
كتب ــ محمد طاهر

كتب- محمد طاهر:

شهدت متنزهات وشوارع مدينة المنصورة، انتشارًا للشرطة النسائية لحفظ الأمن ومنع التحرش، ودفعت مديرية أمن الدقهلية، بقيادة اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بعناصر من الشرطة النسائية لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك، بمدينة المنصورة.

وتمركزت الشرطة النسائية في أغلب الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة، وخاصة في حديقة شجرة الدر بالمنصورة، وباقي المتنزهات العامة

والسينمات التي تشهد تجمعات ملحوظة، لمواجهة التحرش.

وجاءت جولات عناصر الشرطة النسائية وتجاوبها مع طلبات المحتفلين من شعب الدقهلية لتلقي الترحيب والثناء على ما يقدمونه من جهد لخدمتهم، ومتناسين الاحتفال مع أسرهم بالعيد في سبيل إسعاد الآخرين.

وشهدت صور الترحيب من المواطنين بالشرطة النسائية بالتصوير سيلفي مع

الأطفال، ومحاولة الاحتفاء بهم بعرض المشروبات أو المأكولات، والتي تعبر عن تقديرهم، في المقابل تأتي الابتسامة والحنو مظهر للتعامل مع المواطنين في حين يلقي المخالف شدة للردع وعدم التكرار.   

ورفعت مديرية أمن الدقهلية، درجة الطوارئ القصوى، وأعدت غرفة عمليات مكثفة تعمل على مدار 24 ساعة، مع انتشار أمني مكثف داخل الحدائق وساحات انتظار السيارات، كما تم نشر عدد من الدوريات الراكبة بشوارع المنصورة والطرق السريعة بمداخل المحافظة للحفاظ علي امن المواطنين.

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار