رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استئناف التحويل والقبول بكليات بني سويف بعد العيد

أخبار وتقارير

السبت, 18 أغسطس 2018 12:55
استئناف التحويل والقبول بكليات بني سويف بعد العيددكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
كتب_زكى السعدنى

 

كتب_زكى السعدنى:

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن استئناف تلقي طلبات التقدم للتحويل ونقل القيد بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2018 /2019م للطلاب الجدد والقدامى والمنقولين لفرق أعلى والمفصولين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس الجامعة أن الأوراق المطلوبة لتقديم الجدد بمقر كل كلية من كليات الجامعة تتمثل فيما يلي: (أصل شهادة الثانوية العامة، أصل شهادة

الميلاد، أصل بطاقة الترشيح، صورة البطاقة الشخصية، 6 صور شخصية، ، استمارة 2 جند أو 6 جند للذكور، تحميل ما سبق على قرص ضوئي CD)، وإيصال دفع المصاريف من فوري).

وعن القواعد العامة للتحويل، صرح الأستاذ الدكتور/ منصور حسن أنه بالنسبة للطلاب المستجدين يتم تحويلهم وتعديل ترشيحهــــــم عـن

طريـــــق مكتـب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بالقاهرة (البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق ) ووفقاً لما يقرره المجلس الأعلى للجامعات. أما نقل القيد (طلاب قدامى) الطلاب المقيدون بأي فرقة دراسية ومضى على حصولهــم على الثانويـــة العامة عام جامعي على الأقل ويرغبون في نقــل قيدهم لكليات أخرى غير مناظرة يشترط أن يكونوا مستوفين الشروط المؤهلة للقبـــول والحد الأدنى الذي تم قبوله سنة حصولهـم على الثانوية العامة في الكليات الراغبين فيها بالجامعة وأن ينطبق عليهم قواعد التوزيع الجغرافي. 

 



--

أهم الاخبار