رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد انهيار الاقتصاد التركي

الشهاوي: مستقبل أسود ينتظر الإخوان بنهاية 2018

أخبار وتقارير

الجمعة, 17 أغسطس 2018 20:06
الشهاوي: مستقبل أسود ينتظر الإخوان بنهاية 2018

كتب- محمد عيسى:

قال اللواء محمد عبدالله الشهاوي، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية وعضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، إنه على الرغم من الظروف التي تمر بها تركيا، إلا أنها لازالت تتمسك بجماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك القنوات التحريضية الموجودة على أرضها.

وأضاف "الشهاوي"، في تصريحات خاصة لـ"بوبة الوفد"، أن الخلاف الموجود بين الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، حول القس المحتجز في اسطنبول وتوقيع عقوبات على الأخيرة من قبل أمريكيا إلا أن تدخل

الدوحة في المعادله، وضخ مشروعات ب 15 مليار دولار، يمكن أن يؤدي إلى تحسن الأوضاع الاقتصادية ويمنع الإنهيار الذي حدث في إسبوع واحد.

وأكد عضو المجلس المصري للشؤون الاقتصادية، أن حلم الزعامه لازال يراود اردوغان وبالتالي فإنه لن يترك هذه الجماعة الإرهابية أو يتخلى عنها في يوم من الأيام.

وأوضح، أن الاخوان في وضع صعب جدًا في

الفترة الحالية، كما أن هناك مشروع قانون يعد في الكونجرس الأمريكي بأن تتكون جماعة الاخوان جماعة إرهابية.

وتابع: هناك انتصارات كبيره تحققها كل الدول التي يوجد بها أفراد من هذه الجماعة، والشعب والعالم بأجمعه يعرف ما تدبره هذه الجماعة؛ لذلك بدأت تتهاوى وتتقلص هذه، خاصًة في مصر، مضيفًا "بنهاية عام 2018 ستخسر الإخوان خسارة كبيرة كبيرة جدًا لم تحدث لها من قبل".

يذكر أن الأزمة الاقتصادية التركية تسببت في حالة من القلق والخوف لجماعة الإخوان الإرهابية خاصًة بعد القبض على الإرهابي هشام عبد الله، المذيع بقناة الشرق الإرهابية.

أهم الاخبار