رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى بولاق الدكرور.. وحوش على هيئة بشر

أخبار وتقارير

الخميس, 16 أغسطس 2018 22:03
فى بولاق الدكرور.. وحوش على هيئة بشربيع المخدرات

كتب - محمود سليم:

"عاوز حاجة يابرنس.. في إستروكس وفودو وبانجو وكمان عندنا حشيش وترامادول"،  واقع يعيشه سكان بولاق الدكرور صباحًا، ومساء، من قبل تجار المخدرات، وبالتحديد فى منطقة "كوبري الخشب"،  التى لاتبعد 2كيلوا مترًا عن قسم شرطة بولاق الدكرور.
 

منطقة كوبري الخشب، أو كما تعرف ببولاق القديمة، تلك المنطقة، التى تعتبر وكرًا للهاربين من الأحكام، ومافيا السرقة، وعلى رأسهم تجار المخدرات، دائما ما تشهد خناقات ليست بسهلة، وغالبًا ما يحدث فيها حالات قتل وإصابات بالجملة.
 

كان أشهر مروجي المخدرات فى المنطقة، ويدعي "شيبه" الذي وافته المنية، العام الماضي، ترك جيلا كبيرا من صبيانه الشباب، الذين يتخذون من نواصي الشوارع أماكن لترويج بضاعتهم الفاسدة.
 

عند دخولك لمنطقة كوبري الخشب، تجد أشخاصًا يلبسون أثوابا

متسخة، على جانبي الكوبري، وفي حالة سكر شديد بشكل يومي، مما تسبب فى استياء المارة، وخوف الفتيات والصبيان، دون تدخل من قبل الشرطة.
 

أهالى المنطقة لا يستطيعون العيش فى هذا الجو الفاسد، ما أدي إلي تدخلهم، لكن لاقوا تهديدا من قبل تجار المخدرات بالأسلحة البيضاء والنارية، ولا حياة لمن تنادي.
 

عم سعيد البالغ من العمر65 عاما، بائع فاكهة، قال،إن وجود هؤلاء التجار المجرمين ليس جديدا ولكنهم منذ زمن يمارسون نشاطهم الإجرامى وذلك نتيجة إغفال رجال الشرطة لهم وغض البصر عنهم وإذا ما تم القبض على أحد منهم فإنه يتم ذلك فى حالة غير

تلبس مما يؤدى إلى خروجه دون عقاب مما يزيد من بجاحتهم فى بيع وعرض المخدرات على أعين الناس.
 

وأضاف، أن هناك العديد من الشباب البالغ من العمر 17عاما، يتساقطون على الأرض أمام المارة، بسبب تعاطي "الاستروكس" الذي أصبح يروج له بكثافة فى منطقة كوبري الخشب، مناشدا وزير الداخلية التدخل  لإنقاذ أهالي المنطقة من جبروت تجار المخدرات الذين لايتعاملون إلا بالأسلحة.
 

"رجال الشرطة لم يأخذوا إجراءات وخطوات جادة للقبض على هؤلاء المجرمين فإننا سوف نتصرف بطريقتنا معهم حتى ولو أدى الأمر لحرقهم"، بهذا الجملة عبر أحد الشباب بالمنطقة عن استيائه من تقاعس الشرطة، مؤكدا أن شرطة بولاق الدكرو تبعد حوالي 2كيلو متر عن هذا الوكر الإجرامي.
 

وبصوت عنيف، قال مواطن قطن ببولاق الدكرور:أنا يوميا بعدي من على كوبري الخشب، وبشوف شباب بهدوم وسخة مرمية على الأرض فوق الكوبري، بسبب المخدرات اللي بيشتروها من بولاق القديمة..إحنا بنخاف نعدي من على الكوبري من الشباب".

أهم الاخبار