رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

همسة طائرة

تحية لأهل مصر

فى عيد الفطر المبارك تحية للسهرانين فى كل مكان.. تحية للقائمين على امننا وراحتنا حتى ولو ضحوا براحتهم من أجل راحتنا.. تحية لرجال الجيش والشرطة تحية لكل اب ترك أبناءه من أجل أبنائنا.. تحية لكل ابن ترك أهله من أجل اهالينا.. تحية لكل أم تركت أبناءها من أجل علاج ابنائنا.. تحية لكل الشقيانين.. التعبانين من أجل راحة الآخرين.. الجميع ينتظر العيد لينعم بالعيد وفرحته وسط الأهل والأحباب وهناك من يترك كل ذلك من أجل الآخرين فتحية لهم جميعا

ورسالة شكر وتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على مجهوداته الكبيرة التي قدمها للوطن خلال عام من حكمة تحية لهذا الرجل الذى حمل كفنه على يده من أجلنا.. من أجل إلا يحكمنا اناس قالوها له صراحة «ليحكمونا ليقتلونا «ففضل ان يضحى بروحه وروح اخوته ورجاله وأبنائه فى القوات المسلحة من أجل ان نعيش نحن.. والآن يستكثرون عليه وعلى رجاله حب هذا الشعب له.. فبالله عليكم إلا يستحق هذا الرجل كل هذا الحب وكل هذا التقدير هو ورجاله؟؟.. اعتقد يا سادة ان الاجابة ستكون نعم بكل تاكيد.

تحية لحكومة المهندس محلب التى تولت أمر الوطن فى لحظات حالكة السواد ووسط تحديات خطيرة ومن آن لآخر مهددة بالرحيل وبالرغم من ذلك لا يكل رجالها عن تقديم اقصى ما لديهم من جهد من اجل الوطن.

تحية للفريق أول صدقى صبحى القائـد العـام للقـوات المسلحـة ورجاله المضحين بأرواحهم من أجل الدفاع عن ارض الوطن ...تحية لوزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار وكل رجال الشرطة السهرانين المضحين بأرواحهم من اجل ارواح المصريين.. تحية لكل يد امتدت للمشروع القومى قناة السويس الجديدة لتعيد لمصر مجدها وعزها.. تحية للفريق مهاب مميش ورجاله المخلصين الذين انجزوا هذا المشروع فى زمن قياسى

وفى الطيران المدنى تحية لوزير الطيران حسام كمال الذى لا يلو جهدا من أجل إعادة الحركة الى طبيعتها وخاصة بعد الخسائر التى منى بها الطيران المدنى منذ ثورة يناير وحتى الآن.. تحية للدكتور محمود عصمت الذى يسابق الزمن من أجل انجاز مدينة المطارات أحد أهم المشروعات القومية.. وتحية للطيار سامح الحفنى الذى يسعى جاهدا للعبور بمصر للطيران من الخسارة إلى الربح وجميع رؤساء الشركات والهيئات التابعة التى تتكاتف من أجل خروج موسم عمرة ناجح وبلا مشاكل.

همسة طائرة... فى النهاية تحية خاصة جدا جدا جدا للشعب المصرى العظيم الذى ضحك على كل أنظمة المخابرات العالمية وماما أمريكا والإخوان وأفشل مخطط الشرق الأوسط الجديد بثقته فى جيشه وشرطته وأرضه فدائما تحية لهم «تحية لأهل مصر».