رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة البداية

استفهامات كروية؟

< لماذا تصر إدارة الأهلي علي التفرقة في المعاملة وترفض سفر كريم بامبو المصاب بقطع في الرباط الصليبي للعلاج بالخارج أسوة بزميليه عمرو جمال وناجي جدو؟

< بمناسبة جدو.. ألم يكن هناك حل آخر للاستفادة من خبراته بعد عودته من رحلة علاج طويلة بدلا من الإعلان عن فسخ عقده حتي لو كان بالتراضي مع إدارة القلعة الحمراء؟ ولماذا يؤكد البعض تمسكهم به ويرون ضرورة التعاقد معه مرة أخري؟

< هل حقيقي ما سمعته أن إدارة الزمالك تفكر فعلا في التفاوض مع جدو؟ وهل التفاوض لقناعة مسئولي القلعة البيضاء باللاعب أم نكاية في الأهلي؟

< مسلسل «إيڤونا» الرمضاني هل سينتهي أم له أجزاء أخري بعد رمضان؟

< التفاوض مع مدير فني أجنبي للأهلي بعد نجاح فتحي مبروك في انتشال السفينة الغارقة هل يعني أن الإدارة الحمراء لم تتعلم من درس «جاريدو» أم أن الصفقة الجديدة مفيدة للجميع؟

< لماذا لا يتدخل «حد كبير» لاحتواء الأزمة المتفاقمة في قلعة الدراويش، الإسماعيلي لا يستحق كل هذه «البهدلة»؟

< تصريح المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بأنه سيشجع فريق أسوان بعد صعوده لدوري الممتاز هل سيكون له مردود إيجابي أم أن الموسم القادم ترانزيت قبل العودة للمظاليم من جديد؟

< حسام حسن.. هل أنت راض عن تجربتك مع الاتحاد السكندري؟ وقبلها مع الزمالك.. أم كان استمرارك في الأردن أفضل؟

< تولي مسئولية فريق كبير يعاني من نقص حاد في اللاعبين والإمكانيات المادية أفضل أم تحليل المباريات في الفضائيات والاستديوهات المكيفة بالبدلة والكراڤات.. السؤال موجه للكابتن طارق يحيي؟

< هل هناك أمل في عودة شارة الكابتن لحسام غالي أم أن هذه الشارة لن يراها إلا علي ذراع «متعب» أو «عاشور»؟

< منع الكابتن ميمي عبدالرازق مع نجم وكابتن سموحة إبراهيم عبدالخالق من السفر الي السودان هل لعدم التزامه أم لأسباب أخري تتعلق برغبته في الرحيل؟

< أحمد حسن.. لماذا تندم علي عملك مديرا للكرة في جهاز شوقي غريب.. ألم يكن الأفضل أن تستقيل بدلا من الاستمرار مع جهاز صادفه الفشل الذي تحاول الآن التنصل منه؟

< هل اقتنع المدير الفني لفريق الزمالك أن معروف يوسف لاعب مهم جدا أم أنه مازال مقتنعنا بأنه «كمالة عدد»؟

< تصريح الحارس أحمد الشناوي نجم مصر والزمالك بأنه سيحتفل بالدوري بالفوز علي الأهلي هل سيتحقق أم سيفاجئنا بعطل مفاجئ وتهتز شباكه ويصبح احتفاله منقوصا؟

< «كوبر» الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب ينتظر برنامجا خاصا لتعلم اللغة العربية فهل من مجيب داخل الجبلاية؟

 

[email protected]