رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلام X الرياضة

 

 

يا محمد صلاح ماذا بينك وبين الله؟ لقد تم رد غيبتك واسكات كل من هاجمك وتطاول عليك وأنت القيمة والقامة، مع إنك لم تلعب ولم تتكلم وحتى لم تتواجد فى مباراة إثيوبيا.. لقد أثبتت هذه المباراة انك أكثر من ٩٠٪ من قوة المنتخب فأنت القائد والموجه لهم.

وأيضًا أثبتت قاعدة هامة «إن الله يدافع على الذين آمنوا»، ونحن نقول لك أنت البطل الشعبى لمصر ومحبوبها.. وفى هذه المباراة انكشف الغطاء وظهر حجم الفساد المتواجد داخل منظومة الرياضة المصرية وبدون حجاب وكمان دون قدرة منهم على تبرير الهزيمة.. إنه فساد معشش منذ سنوات طويلة فساد يفوق كل التوقعات.. ومن داخل هذه المنظومة يخرج علينا رئيس اتحاد الكرة بإقالة إيهاب جلال.. وهو فى الطائرة بتكليف منهم بإدارة مباراة كوريا.

يا للهول لهذه الدرجة تتخلى عن تحمل أبسط مسئولياتك التى حملتها لك مصر!! وطبعا مثل هذه التصريحات وإقالة بعد مباراتين هو أمر يتفرد به على مستوى العالم الشيخ علام واتحاده.. وهنا نتعرف إنه ليس لديه (ألف.. باء إدارة) وأيضًا استمرارية فى إصدار مثل هذه التصريحات العجيبة، ما يجعلنى أؤكد مطلبى الأساسى فى وجوب ترشيح المؤهلين إداريًا وقانونيًا لمثل هذه المناصب، وأضيف ان يكون مؤهلا نفسيًا وعقلياً.. إن ما يحدث مع الكرة المصرية فيه إهانة لها على مسمع ومرأى من العالم كله ومصر أكبر منا جميعاً.. وبناءً عليه أتوجه بالاعتذار للكابتن إيهاب جلال المدرب الخلوق الذى تواجد فى التوقيت الخاطئ مع المنظومة الغلط.

وأخيرًا تتوالى الاستقالات فى اتحاد الكرة وبدأت بمحمد بركات والنائب حازم إمام يؤكد استقالته والباقى فى الطريق.. ولكن فى القادم هل سنبني؟ هل سيكون لدينا مشروع لصالح مصر؟ هل سنكون مثل الدول المجاورة ولن أقول مثل إنجلترا؟.. هل سيكون لدينا رؤية وخطط مستقبلية؟ هل سنبدأ مشروع الكرة المصرية أم هى أزمة وستمر مثلها مثل ما سبقها؟ وهل وهل.. ولا أبقى قابلني!

[email protected]