عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلام X الرياضة

 

 

شاهدنا فى البطولة العربية تجربة مصغرة ومبشرة عن أول بطولة كأس عالم ستقام فى بلد عربى شقيق.. من حيث فكرة البطولة العربية، فهى جيدة من كافة الوجوه واظهرت كل ما يحتاج تحسينات قبل كاس العالم القادمة.. كما أظهرت السلبيات البسيطة والتى انحصرت فى توضيحات واشارات تليفزيونية مثل الاسماء التى تكتب بالأبيض على خلفية رمادى فيصعب قراءتها.. وتحديد الفريق بعلم بلاده ويفترض وضع الوان قميصه بدلًا من العلم.. وكذلك أظهر أن قطر على قدر مستوى الحدث فقامت اللجنة باستدعاء حكام أجانب لإدارة كل المباريات لتنهى بذلك بالحساسية بين الدول وحتى لا يكون لديهم ما يعكر صفو وجمال البطولة.. وكان الحدث الأهم هو أننا واشقاؤنا العرب معا فى مكان واحد فى تنافس شريف وقوي.

لقد أسعدتنا هذه البطولة من الجانب العروبى والوطنى المصرى وأظهرت أن لدينا فريقا واعدا مبشرا وشرسا وعلى قدر كبير من المسئولية، وهذا ما اظهرته مباراة الجزائر مع المنتخب المصري.. لدرجة أن التغيرات الاضطرارية أظهرت أن البديل على نفس مستوى الأساسي.

أما استخدام اللعب النظيف لتحديد ترتيب الفرق كان من أفضل مكاسب البطولة وندعو الفيفا إلى استخدامها بشكل موسع.. وبها استخدم المنتخب ذكاءه مع دهاء كيروش وترك الجزائريين يمارسون هوايتهم فى العنف الذى عانى منه فريقنا طوال المواجهات السابقة، وهكذا حققنا التصدر بحسن سير وسلوك مصرى 100%.. وهنا لا يمكن ان ننسى جمهور مصر العظيم فى كل انحاء العالم دائما مساند ومحب ومشجع لبلده فى كل مكان.

مبروك لمصر على تطور الأداء بين مباراة وأخري.. وبإذن الله نبارك لمصر على البطولة وقريبًا الوصول لكأس العالم.

 

[email protected]