رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرحباً بعودة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إلى مكانه الطبيعى، الذى اختارته الجمعية العمومية له، ومع بداية عودة المستشار شعرت بالتفاؤل أكثر لتهنئة «منصور» لمحمود الخطيب على فوزه برئاسة النادى الأهلى للمرة الثانية، أعتقد أن المستشار عائد بفكر جديد عنوانه المصالحة وعدم خلق عداء مع الغير.. أما عن إجراء مرتضى تعديلات فى إدارة النادى وما ألقى عليه البعض مذبحة إدارية فهو شىء طبيعى وليس إجراء انتقاميا، فمن حق أى قائد عمل فى أى مكان اختيار من يساعدونه على إنجاز مهمته.

«منصور» أعلن إجراء الانتخابات فى نادى الزمالك مع بداية شهر يناير، أتوقع أن تتم الانتخابات على أعلى مستوى ودون إقصاء أو تزوير، وبالنزاهة فقط سوف تختار الجمعية العمومية الأصلح لإدارة النادى.

سبق وأن شرفت بالمشاركات فى انتخابات نادى الزمالك وتصويت داخل النادى بصفتى عضوا بالجمعية العمومية وهى دائما ما تكون انتخابات هادئة ونزيهة، وقد كان المستشار مرتضى منصور حريصا على ضور أعضاء الجمعية العمومية فى جميع الاستفتاءات والتصويت سواء على تعديل فى اللائحة أو الانتخابات.. بل إن النادى كان يعلن فرض غرامة على الأعضاء الذين لا يحضرون التصويت، وكان النادى فى تلك المناسبات يكتظ بالأعضاء، وكانت إدارة «منصور» دائماً ما تفتخر بأن نادى الزمالك أكبر الأندية عددا فى حضور جمعيته العمومية للتصويت.. وهى بالفعل كانت أعدادا مهولة..

لقد توصل بالفعل وزير الشباب الدكتور أشرف صبحى إلى الحل المثالى بإعادة مجلس إدارة نادى الزمالك المنتخب، حيث من المخالف للقانون أن تقوم اللجنة الإدارية بتسيير أعمال الانتخابات والتى لو تمت ستكون من اسهل الطعن عليها، والمجلس المنتخب هو الأحق بإجراء الانتخابات.

أعتقد أن النادى سوف يشهد مع بداية عام 2022 طفرة من النجاح، والمزيد من التفاؤل خاصة مع طى صفحات الماضى وجميع المعارك والخلافات وفتح صفحة جديدة من المصالحات والفكر الجديد القائم على التعاون.. بعد أن اكتشف الجميع أن إدارة نادٍ كبير وبتاريخ نادى الزمالك لا يصلح معه فرض الحراسة بتعيين لجان إدارية لإدارته وإنما الجمعية العمومية هى صاحبة الاختيار سواء بالانتخابات أو حتى بالتصويت بعدم الثقة والعزل.