عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلام X الرياضة

 

 

 

فى كل علاقة هناك معادلة تربطها بأرقام معينة أو مجهولة بعضها ببعض.. وانتخابات اتحاد كرة القدم يكون المهندس هانى ابوريدة الطرف الأول فى المعادلة سواء كان مشاركًا أم لا.. داخل مصر أو خارجها.. إنه من يفرض كلمته على الجبلاية وحتى بعدما تم إجباره على الاستقالة عقب بطولة أفريقيا 2019.. فهو عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، وعضو المكتب التنفيذى لـ»كاف» وفارس الكرة المصرية وواجهة مشرفة داخليًا وخارجيًا.. إنه الطرف الاصيل فى أى انتخابات ولا يفارقها ظله.

> ويختلف الوضع فى انتخابات الأندية الرياضية فتشمل المعادلة مصلحة المرشح على الرغم مما ينشره أو يذيعه على أنه حب فى الكيان وتقديم خدمات ما أو حتى نثر البركات! فكل هذا للاستهلاك المحلى وأن الإجابة الوحيدة الصريحة التى حصلنا عليها بخصوص الترشح لمجالس الأندية هى من المهندس محمود طاهر فى إجابته السابقة عن سؤال: لماذا الترشح لرئاسة الأهلي؟ أجاب للوجاهة الاجتماعية! هكذا وبكل بساطة.. والسؤال إذا لماذا ينفق المرشحون الملايين على الدعاية؟ ثم أذهب إلى اى مقر انتخابى فى أى ناد بعد انتهاء العملية الانتخابية وشاهد مخلفات العملية الانتخابية من كميات لاحصر لها ملقاة على الأرض! إنه حل المعادلة من إيجاد القيم التى تربطهما علاقة التساوى.. المصلحة مع ما يصرفه المرشح.

> وأخيرًا فى معادلة منتخب مصر والاشتراك فى بطولة كأس العرب باللاعبين المحليين وبدون محترفى الخارج فيكون طرف المعادلة منتخب المعلم حسن شحاتة الفائز بثلاث بطولات أفريقية تاريخية بفريق محلى مماثل.. ونحن ندعو فريقنا إلى استغلال هذه الفرصة وتكرار انتصار سبق تحقيقه بفريق مثلهم ونحن نتمناه لهم بإذن الله.