رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلام X الرياضة

 

 

 

أختلف وبشدة مع تصريح رئيس النادى الإسماعيلى فور نجاحه.. لأن هذا تصريح لا إنسانى فى حق رجل مريض بڤيروس كورونا ومعزول وحتى الآن لم يبدء تدريب فريقه.. وأتفق تمامًا مع المدرب القدير طلعت يوسف برفضه الرد على هذه العنترية الإعلامية.. شفاك الله وعافاك يا كابتن طلعت وقيمتك الفنية والأخلاقية محفوظة.. وتصدير القرارات إلى الميديا خطأ إدارى كبير مثل التصريح المذكور.

اتفق مع أن يُسند تحكيم مباراة القمة إلى حكام مصريين وهذا ما سبق أن طالبت به فى مقال سابق.. وأختلف مع السبب وهو عدم المطالبة بحكام أجانب.. لأنه يجب أن يكون التحكيم المصرى هو القاعدة الاساسية.. وأختلف مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بمطالبته بحكام أجانب للمباراة.. لا تخف على المسابقة يا حج.

أتفق مع حق من عارض ما نشرته بخصوص تأييدى لأن يكون التحكيم مصريا خالصا.. وأختلف معهم فى أن أخطاء الحكام كثيرة.. لأنها أخطاء تحدث فى كل ملاعب العالم.. يجب الاستمرار بهم حتى يتم الصقل وتزداد الثقة والخبرة ويستردوا الوضع الطبيعى للتحكيم المصرى.

أتفق مع إدارة النادى الأهلى بمحاسبة المدير الفنى فى نهاية الموسم.. وأختلف مع من يؤيد أو يهاجم حسب نتيجة كل مباراة.. لأن موسيمانى مدرب كبير ويجب المحافظة عليه.