رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رؤى

إلى وزير الشباب والرياضة

علاء عريبى Tuesday, 14 September 2021 20:14

 

 

 

هذه الرسالة من شاب كان يعمل فى توريد وتركيب مستلزمات الملاعب، له بطاقة ضريبية وسجل تجارى، بدون عمل، حاول العديد أكثر من مرة التعاقد مع ملاعب أو التعاقد ولم يسعفه الحظ، وهو فى أمس الحاجة للعمل والمساعدة، يطالب فى رسالته من وزير الشاب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، ومن رئيس اتحاد الكرة مساعدته فى تعاقد أو تعيين بأحد الأندية وإنقاذه من البطالة.

الشاب اسمه: أحمد عادل أحمد على، مقيم بمنطقة امبابة بمحافظة الجيزة:

«الأستاذ علاء عريبى، تحية طيبة وبعد، منذ طفولتى وأنا أحب العمل ومساعدة والدتى وأشقائى ولا أحب السؤال أو طلب المساعدة من أحد، وأحب الاجتهاد والبحث عن العمل، وكل أمنيتى فى رسالتى أن يهتم وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحى والسيد رئيس اتحاد الكرة بأمرى ومساعدتى.

أعمل فى توريد وتركيب مستلزمات الملاعب، ولدى بطاقة ضريبة وسجل تجارى، وبحثت كثيرا عن عمل فى الملاعب أو التعاقد أو تكليفى بأى عمل، ولكن للأسف الشديد لم أجد من يهتم، فقط يطالبوننى بترك التليفون: ربما نحتاجك.

أنا فى أمس الحاجة للمساعدة فى حل مشكلتى، وإيجاد فرصة عمل أو تعاقد مع الملاعب، وأتمنى أن يسمع صوتى معالى وزير الشباب والرياضة وسيادة رئيس اتحاد الكرة، وأن يعملا على مساعدتى.

أستاذ علاء، مرفق صور: بطاقة الرقم القومى، البطاقة الضريبة، السجل التجارى. وتقبلوا وافر التحية والاحترام.

مقدمه لسيادتكم: أحمد عادل أحمد على، العنوان: 9 شارع الإسلام أحمد، من شارع جمعة الحداد، المسابك، إمبابة، محافظة الجيزة، محمول رقم: 01154301602، ورقم: 01146441237».

[email protected]