رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حكاوى

تحية إلى الشعب التونسى العظيم الذى انتفض مؤخرًا ضد جماعة الإخوان الإرهابية التى حكمت البلاد، وكشفها الشعب التونسى الشقيق، كما اكتشفتها مصر من قبل وكانت ثورة 30 يونيو التى أذهلت العالم أجمع.. إن ثورة الجماهير التونسية يوم الأحد 25 يوليو 2021 ضد الجماعة، تعنى أن التونسيين اكتشفوا ألاعيب هذه الجماعة الفاشستية التى ضربت البلاد ولذلك خرجت المظاهرات العارمة فى العاصمة التونسية وجميع أنحاء البلاد واقتحم المواطنون مقرات حركة النهضة الإخوانية وأحرقوا مكاتبها، تعبيرًا عن الغضب العام على هذه الجماعة الإرهابية التى ارتكبت من الفساد الكثير والكثير.

الشعب التونسى العظيم كشف بما لا يدع أدنى مجال للشك، أن جماعة الإخوان، هى جماعة دينية فاشستية لا يمكن بأى حال من الأحوال أن تصلح للحكم، كما تأكد من ذلك الشعب المصرى ولكن منذ 30 يونيو 2013، ولذلك جاءت قرارات الرئيس التونسى قيس سعيد، ملبية مطالب الشعب باسقاط الحكومة وجماعة الإخوان الإرهابية. وقرر الرئيس التونسى، اعفاء هشام المشيشى رئيس الوزراء من منصبه وحل البرلمان وتم تكليف النيابة العمومية للوقوف على كل الملفات والجرائم التى ترتكب فى حق تونس. ما فعله الرئيس التونسى يستحق الإشادة لأنه بالفعل رحم البلاد من هذه الجماعة الإرهابية وأحلى ما فى تصريحاته فى هذا الشأن أنه وجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى الجماعة وحذرها من إطلاق رصاصة واحدة، وإلا سيطلق الجيش عليه وابلاً من الرصاص. الرئيس التونسى يعلم جيدًا ألاعيب هذه الجماعة التى حكمت البلاد وباءت بالفشل الذريع وقد أصابت الشعب التونسى بخيبة الأمل فيها، لأنها جماعة إرهابية لا تصلح للحكم أصلاً، وهذا ما دفع الشعب التونسى لأن يثور ضدها ويطالب بإقالة الجماعة وضرورة محاكمتها على كل الجرائم البشعة التى ارتكبت فى حق البلاد والأراضى التونسية.

حديث الرئيس التونسى جاء شافيًا للجماهير التونسية عندما قال: لن نسكت على أى شخص يتطاول على الدولة التونسية ورموزها، وأن البلاد تمر بأخطر اللحظات ولا مجال لترك أى أحد يعبث بالدولة وبالأوراق والأموال والتصرف فى تونس كأنها ملكه الخاص.

ولن نسمح أبدًا لمن يريد أن يقتتل الشعب التونسى، تحية للرئيس التونسى هذا الرجل الوطنى الذى يعرف تمامًا ألاعيب جماعة الإخوان الإرهابية ولهذا كان صارمًا فى خطابه، لقد ذكرنى بما حدث فى مصر خلال ثورة 30 يونيو 2013. تلك الثورة العظيمة التى أنهت على جماعة الإخوان الإرهابية.. ولذلك نقول للشعب التونسى مبروك عليكم إنهاء حكم الجماعة الإرهابية.