رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

فى هذا اليوم العظيم، لبى شعب مصر نداء الواجب والتضحية من قائد أراد أن يثبت للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم وجيشه البطل وكل قيادتنا من كل المستويات أصبح لُحمة واحدة خلف القائد الرئيس عبدالفتاح السيسى. كانت ملحمة نضال رائعة ولن أنسى ما حييت خروج الرجال والشباب والسيدات إلى الميادين والشوارع فى ملحمة وطنية رائعة لم تحدث من قبل.

أتذكر أننى ركبت مترو الأنفاق من شبرا الخيمة إلى ميدان التحرير ولأول مرة أرى كأنه يوم الحشر، ملايين الناس فى كل محافظات مصر عندهم النخوة من أجل مصر خرجوا للتضحية والفداء نموت نموت وتحيا مصر اطمأنت القلوب عليكِ يا مصر أبناؤك أبناء القوات المسلحة والشرطة يقودون النضال والتضحية مع قائد عظيم دارس متعلم لكل أبعاد المرحلة التى أراد فيها أعداء الداخل وأعداء الخارج إسقاط مصر وتمزيقها إرباً إرباً وتحويلها إلى 4 دول ولكن الله خيب ظنونهم بشعب جسور وقائد عظيم.

وكانت النتيجة فشل كل خطط الأعداء فشلاً ذريعاً. تحية لـ30 يونية وتحية لقائدنا البطل الذى أذهل العالم بأعماله الباهرة التى أذهلت الأعداء قبل الأصدقاء ابن مصر البار وكل أجهزة بلادى المخلصين لله وللوطن لكل رجل وطنى بار بمصر تحية لكم جميعاً.

عضو الهيئة العليا