رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

م الآخر

هى فعلاً.. فوضى

 

 

أصبحت الفوضى تعم عدداً كبيراً من الاتحادات والأندية ومراكز الشباب.

<< وحادث الناشئ سيف فى النادى الأوليمبى الإسكندرى الذى يرقد الآن بالعناية المركزة فى انتظار عناية الله دليل قاطع على ما نقول.. ورغم أننا سمعنا عن تشكيل لجان للتحقيق فى الموضوع الا اننا لم نسمع عن صدور اى بيان يكشف الحقائق رغم مرور أكثر من عشرة أيام على الحادث.

<< أحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة يرى ضرورة توقيع عقوبات على اللاعبين والمدربين الذين ينتقدون الحكام.. ولكنه لا يرى أن لدينا مديرا فنيا للمنتخب الأول لكرة القدم يتقاضى راتبا دون عمل والدليل تجمع معظم المنتخبات العربية والأفريقية وإقامة معسكرات لها تخللها عدد من المباريات الودية الا منتخب مصر.

 

<< حسين لبيب.. رحيل ساسى أخشى أن يكون بداية لرحيل عدد من نجوم الفريق خاصة أن هناك أكثر من يد تريد تدمير النادى وأتمنى منع مسئولى النادى من المداخلات التليفزيونية لأنهم يضرون النادى كثيرا.

 

<< بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى نال حب الجماهير اسرع من جوزيه وأصبح يفهم بصورة كبيرة تقاليد وعادات الشعب المصرى والجميع ينتظر منه الانتصار فى مباراته القادمة امام الترجى فى بطولة دورى ابطال أفريقيا.

 

<< على ماهر.. الاستمرار مع المصرى الموسم القادم أفضل من الانتقال إلى اى ناد آخر لأن الموسم القادم ستجنى فيه ثمار مجهودك بعد بناء فريق قوى.

 

<< سيف عيسى نجم منتخب مصر للتايكوندو نجح فى العودة مرة أخرى إلى مستواه والفوز بذهبية أفريقيا ويأمل الجميع تكليل هذا المجهود بميدالية فى الأوليمبياد.

 

<< مجدى أبوفريخة رئيس اتحاد كرة السلة.. الدورى وكأس مصر يحتاجان للتطوير من أجل النهوض باللعبة.