عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

 

الاتحاد السكندرى الذى يشهد ثورة رياضية الآن وانتصارات شتى فى جميع الألعاب على المستوى المحلى والأفريقى يتعرض لظلم كبير خلال مباريات الدورى العام بسبب الحكام، للأسف ما حدث فى مباراة الاتحاد والمصرى الأخيرة باستاد الإسكندرية والتى فاز خلالها المصرى بهدف للاشىء يعتبر استفزازًا لجماهير الاسكندرية واللاعبين والجهاز الإدارى، لقيام الحكم إبراهيم نور الدين بإلغاء هدف صحيح لفريق الاتحاد بحجة أن الكرة لمست يد «إيمانويل إوكوى» لاعب الاتحاد قبل تمريرها لزميله عبدالغنى محمد الذى احرز هدفًا فى مرمى المصرى، مع العلم أن اللاعب «إيمانويل» تحاشى لمس الكرة ليده وكان ذلك واضحًا جدًا من خلال الشاشة الصغيرة وخاصة بعد ما تم إعادة اللعبة بتقنية «الفار» وحتى ولو لمست الكرة يد اللاعب بطريقة غير مقصودة فلا تعتبر لمسة يد، فما بالك بأن الكرة لم تلمس يد اللاعب، ما أهدر حق الفريق والجهاز الإدارى وتسببت هزيمة الاتحاد فى قهر 7 ملايين سكندرى.

نحن هنا لا نتكلم عن هزيمة الاتحاد فالكرة فائز ومهزوم وهكذا تكون الرياضة بكل مستوياتها ولكن أخطاء الحكم فى هذه المباراة كثيرة وللأسف ليست المرة الأولى مع نفس الحكم ولكنهم فى النهاية يشجعون الاتحاد السكندرى ناديهم المحلى أيضًا.

وإذا كان محمد مصيلحى ومجلس إدارة نادى الاتحاد قد أصدروا بيانًا يدين الحكم فهم محقون لأن الأخطاء أضرت بالفريق وتسببت فى حالة احتقان شديدة بين الجماهير وهو ما يخشاه مصيلحى مستقبلًا.

نتمنى من اتحاد الكرة قبل أن يصدر العقوبات على الجهاز الإدارى لأى فريق يتحقق جيدًا من الأضرار التى وقعت عليهم بسبب التحكيم والتى من الممكن أن تجعل بعض الفرق تنزل من الممتاز «أ» إلى الممتاز «ب».

على العموم الاتحاد السكندرى حاليًا عنده 34 نقطة وفى المركز السابع خاصة بعد الفوز على أسوان بهدفين للاشىء، وباقٍ له 9 مباريات، فهو آمن من الهبوط ولكن كثرة الأخطاء التحكيمية تؤدى إلى المجهول.

الجدير بالذكر أن نادى الاتحاد بدأ فى استكمال المنشآت الجديدة بفرع سموحة والتى تشمل ملاعب جديدة وحمامات سباحة وملاعب إسكواش وملاعب سلة وصالة مغطاة وأماكن مخصصة للأعضاء على أعلى مستوى بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أعاد الروح للاتحاد وموافقته على تخصيص فرع سموحة واستكمال منشآته بمساحة أخرى تضاف للنادى ليصبح النادى كاملا متكاملا.

أيضًا افتتح محمد مصيلحى وجاسر منير مدير النادى فرع برج العرب الجديد ليصبح إنجازًا جديدًا من إنجازات محمد مصيلحى الذى كرس حياته عشقًا للاتحاد بخلاف الإنشاءات الجديدة بفرع الشاطبى.

مجلس إدارة الاتحاد السكندرى يبذل جهودًا غير مسبوقة لإنهاء المشروعات الجديدة، ومن خلف هذا العمل الإدارى الضخم جاسر منير مدير النادى الذى يعمل بصدق وإخلاص خلف الكواليس لإسعاد جماهير الاتحاد.