رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هذا رَأْيِى

 

 

 

 

لأجلك يا مدينة الصلاة أصلى.. لأجلك يا بهية المساكن يا زهرة المدائن.. عيوننا إليك ترحل كل يوم ترحل كل يوم.. تدور فى أروقة المعابد.. تعانق الكنائس القديمة.. وتمسح الحزن عن المساجد.. يا ليلة الإسراء يا درب من مروا إلى السماء.. عيوننا إليك ترحل كل يوم وإننى أصلى.. الطفل فى المغارة وأمه مريم وجهان يبكيان.. يبكيان لأجل من تشردوا.. لأجل أطفال بلا منازل

لأجل من دافع واستشهد فى المداخل

واستشهد السلام فى وطن السلام

..وسقط العدل على المداخل

نعم هذا لسان حالنا يا فيروز العرب.

سدد الله رميكم.. رحم الله شهدءكم.. شفى الله مصابيكم.. أرعب الله عدوكم.. النصر لكم.. لا تهنوا ولا تحزنوا أنتم الأعلون وإنكم لمنتصرون.. بأجسادكم العارية وقلوبكم العامرة أخرجتكم شر أنجاس للأرض من ساحات مسرى رسول الله.. طهرتم أولى القبلتين وثانى الحرمين من دنس الصهاينة المجرمين.. نعم.. وحدتم صفوفكم من أجل مدينه الأقداس فأرهبتم عدوكم.. كشفتم أن عدونا وعدوكم جبان يختبئون فى الملاجئ كالفائران.. عتادكم بسيط ولكن عزيمتكم حديد.. كسرتم بها غرور عدوكم اللعين.. فخر العرب والمسلمين أنتم أبناء فلسطين. شعب أبى حر رفض القهر والزل.. فليخسأ المتنطعون والخونة والمطبعون والمتآمرون.. فلتحيا فلسطين وقدسها وأقصاها.. فليحيا المدافعون عن حى الشيخ جراح.. أفسدتم احتفالاتهم بيوم وحدة القدس المزعوم بعد تخريفة ترامب رئيس أمريكا السابق المجنون، أن القدس عاصمة بنى صهيون.. خسئت وتبوأت مقعدك من النار.. فالقدس لنا والأقصى لنا والأرض لنا.. شعوب أمتكم أصابنا ما أصابها ولكن لن تموت.. سيخرجون ويزحفون ويهتفون ويهللون ويكبرون.. القدس لنا والأقصى لنا.. سيهز زئيرهم قلوب المرجفين ويرتعد منها فرائص المنهزمين المطبعين المنكسرين.. شهداؤكم فى الجنة وقتالهم فى النار.

اصبروا وصابروا ورابطوا فالله معكم.. ظنوا أنهم فرقوكم وأزلوكم وضمنوا سكوت أصواتكم وغلق دفاتركم. فخاب ظنهم وفشل سعيهم.. الخزى لهم والعار لهم. نسيتم خلافاتكم وشقاقكم فهذه هى البداية لوضع ظن البعض أن ليس له نهاية.. من لم يأت بالمفاوضات والتفاهمات والاجتماعات لن يأتيك إلا بالجهاد.. فحى على الجهاد.. أغلقتم أكبر مطاراتهم.. حولتم مسار طائرتهم.. علقتم الطيارين إلى كيانهم أوقفتم بحثهم عن الغاز قابلة شواطئكم.. ما هذا يا رجال؟.. كل هذا بصواريخ بدائية صنعتها أيادى طاهرة ونفوس زكية وعزيمة قوية وسدد الله بها رميكم.

أثبتوا لهم أن القبضة الحديدية ليست الحل فصواريخها التى يتكلف الواحد منها ٥٠ ألف دولار يفشل فى التصدى لصاروخ كْلفته لا تزيد على ٣٠٠ دولار.. نعم.. «وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى».. احتلوا أرضكم، دنسوا مسرى رسول الله، هجَروكم من دياركم.. هدموا منازلكم، قتلوا أطفالكم ونساءكم وشردوا عائلاتكم.. وقوى الخزى والعار تستكثر أن ترشقوهم بحجارتكم أو برشقة صواريخ صنعتها أيديكم.. أين العدل يا من تنادون بالعدل؟. وهل تطمعون أن يعم السلام وغاب عدلكم عن نصرة المقهورين والعزّل إلا من عزة الله وقوته.. أيها الجبناء اعلموا أن الحقوق لا تضيع وأى حق؟ فهذا قدسنا وهذا أقصانا مسرى رسولنا الكربم. هذه قبلتنا الأولى.. هل تريدون سلبه من بين أيدينا؟.. أى حق لكم فى مسرى رسول الله.. أى زعم تزعمون أيها الكفرة الملحدون.. لم تحترموا حرمة الصيام وشهر القرآن.. لم تحترموا عيدا خصنا به رسولنا الكريم.. هنيئا لكم شهداء الأقصى.. شفاءً عاجلا لمصابى سيف القدس.. خزياً لكم أصحاب صفقة القرن.. صبرا يا أهل فلسطين فإن موعدكم الجنة.

يا أحرار العالم بالأمس كنا نعتقد أن إسرائيل تحتل فلسطين.. اليوم.. تيقنا أن إسرائيل تحتل الوطن العربى كاملا باستثناء فلسطين والأحرار المجاهدين.

يا أحرار العالم علموا أولادكم أن فلسطين سلبت وأخذت بالقوة، وأنها لن تسترد إلا بالقوة. علموهم أن الفلسطينى لم يبع أرضه.. علموهم أنه قدم الغالى والرخيص وقدم الدم فداء لنصرة الأقصى.. علموهم أن أمهاتنا فى فلسطين كل يوم يزفون أبناءهن شهداء إلى الجنة من أجلى وأجلك وأجلكم ومن أجل كل حر على هذه الأرض.  فيتحرك أحرار العالم لنصرة إخوتهم فى فلسطين.. أرواح شهدائكم تناديكم 

هلموا فالأقصى ينادى.. ونصلى من أجل مدينة السلام.

[email protected]