رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

 

 

لن تركع مصر ولن يتأذى مصرى واحد طالما القوات المسلحة والشرطة المصرية على أهبة الاستعداد، كلنا نعلم مدى المؤامرات التى تحيط بنا من كل جانب وأجندة المخططات التى لا تهدأ ولا تنام وكل أحلامهم سقوط مصر وركوعها.

لذلك يجب على كل مصرى أن يستوعب ما يحدث وراء ظهورنا ويجب على كل المصريين أن يكونوا على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية وخلف الجيش المصرى لتثبيت دعائم النظام وإعطاء القوة والإرادة للقيادة لاتخاذ الإجراءات المناسبة فى ظل هذه الظروف الصعبة التى توحى بأن شيئًا ما فى الأفق سوف يحدث فلابد أن يكون كل المصريين على كلمة سواء حتى تمر هذه الأيام الصعبة، ولا تخافوا يا مصريين مصر حماها المولى وحفظها وذكرها بالقرآن وحفظ جيشها وذلك ما يثبته التاريخ منذ آلاف السنين، لا تخافوا يا مصريين ما حدث بالعراق وليبيا وسوريا واليمن لن يحدث فى مصر لأن مصر مختلفة بقياداتها وجيشها وشعبها.

فنحن نعيش فى أمن وأمان، وهى نعمة يحسدونا عليها الآخرون الذين تشردوا وتحولت بلادهم إلى تلال من الركام والرمال والحجارة، فضلًا عن قتل الملايين.. وحتى الذين نجوا من هذه المذابح يعيشون الآن فى خيام على حدود الدول يموتون كل يوم من برد الشتاء وحرارة الصيف ويموتون أيضًا من الجوع، وبفضل المولى لم تنجح هذه المخططات فى مصر ولن تنجح رغم أنهم يحاولون طوال الوقت لسقوط مصر.

اطمئنوا مصر كبيرة وقوية وقادرة على ردع هؤلاء الأعداء ومخططاتهم وقادرة على إتمام غلق جميع الملفات التى تؤرقنا ولن تستطيع أى دولة أفريقية كانت أو غربية أن تنال منا مهما كان داعميها ومهما كانت قوتهم، ولن يستطيع أحد أن يحصل على أى مكتسبات ليست من حقهم.

كل ما فى الأمر ادعموا جيشكم وقيادتكم ورجال شرطتكم وسنكون ساعتها أفضل الدول وأقواهم.