عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاد الفنان محمد رمضان إلى صدارة قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث «جوجل» بعد نشره صورة من كواليس مسلسل «موسى» الذى سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر حسابه الرسمى بموقع إنستجرام.. ظهر «رمضان» خلال الصورة وهو نائم على ظهر تمساح كبير.. بينما يمشى تمساح آخر صغير على وجهه.

 وكالعادة نجح رمضان فى لفت الأنظار إليه وفى الدعاية بطريقته للعمل الذى تدور أحداثه فى إطار درامى حول شخص استطاع تحقيق النجاح رغم وفاة والده وتحمله مسئولية أشقائه فى فترة الخمسينيات والستينيات، فى محافظة من محافظات الصعيد.. ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل فى تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة.. وتجمعه الأحداث بفتاة فرنسية ليقع فى حبها.. ويشاركه البطولة سمية الخشاب وهبة مجدى ورياض الخولى وصبرى فواز وإيمان العاصى وعارفة عبدالرسول ومنذر ريحانة وسيد رجب وأمير صلاح الدين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كان تصوير المسلسل قد توقف بسبب ظهوره فى حفل مع ممثلين إسرائيليين، ولكن تم استئناف العمل بالمسلسل بعد انتهاء الأزمة.. وبدأت مرحلة الدعاية ويتوقع الكثيرون نجاحاً كبيراً للمسلسل كعادة مسلسلات محمد رمضان الذى أصبح بالفعل حالة تستحق الدراسة والتحليل والوقوف عندها طويلاً.. كلما تعرض لهجوم عنيف جداً توقع بعده الكثيرون أنه نهاية «نمبر 1» كما يطلق على نفسه.. إلا أنه يعود وينتفض وينجح فى لفت الأنظار إليه من جديد ويتابع مسلسلاته الرمضانية قطاع كبير من الجمهور الذى تابعه من قبل فى البرنس وزلزال وابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد.. وغيرها من المسلسلات التى حققت مشاهدة عالية..

كان رمضان قد قام بنشر مقطع فيديو عبر خاصية «الاستورى» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، بعد طرح الفنان أحمد الفيشاوى أغنية «نمبر 2».. وظهر «رمضان» فى مقطع الفيديو داخل سيارته، ويقوم بالاستماع لأغنية الفنان الأمريكى بوب مارلى «sun is shining».. كان الفيشاوى طرح أغنية «نمبر 2» التى تتحدث فى كلماتها عن محمد رمضان وأغنيته «نمبر1».. وبها بعض الإسقاطات على رمضان.. ليرد عليه بأغنية كلماتها «اخدت قرارى لازم أكسب أى فورة، مع اعتذارى للفيشاوى آخره معايا صورة». .. ويبدو أن كل الظروف الصعبة التى يمر بها رمضان تصب فى مصلحته وتخدم الدعاية لمسلسلاته وأفلامه حتى لو تعرض للهجوم العنيف.

[email protected]