عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لا يكاد يمر يوم إلا وتخرج علينا الأنباء بما يثير الدهشة والذهول حول الصراع العلامى للسيطرة على البشرية بأساليب بالغة الغرابة وتفوق خيال الكثير من البشر. وآخر تلك النماذج ذلك السلاح الفتاك الذى تشير بعض الدوائر إلى إنتاجه أمريكيا بهدف السيطرة على المناخ وبالتالى أحداث التحولات التى تريدها.

لقد أنتج الاتحاد السوفيتى هذا السلاح البيولوجى الفتاك لقتل الجنود فى المعارك ثم توقف إنتاجة وبقدرة قادر تم سرقة إسرار هذا السلاح البيولوجى بعد تفكك الاتحاد السوفيتى إلى أمريكا لتقوم بتصنيع وعمل تجارب عليه.

وهذا السلاح البيولوجى يتم تخليقه والقيام برشة فى الطبقات العليا ليحدث بعد ذلك السيول المدمرة والعواصف والأمواج العاتية والزلازل نتيجة التغيرات المناخية المفاجئة وما حدث من زلزال مدمر فى اليابان خلال السنوات الماضية وتسونامى بإندونيسيا الذى أهلك كل شىء ولم يبق ولم يزر شيئًا إنما يعتبر فى منظور البعض نتيجة لمثل هذا الأمر.

والخطورة الكامنة فى تغيير المناخ تتأتى من التوسع فى استخدام مثل هذا السلاح بل وصل الأمر إلى حد القيام بتعديلات فى هذا السلاح البيولجى إلى حد يمكن معه لمن يملك مثل هذا السلاح أن يجعل المناطق الممطرة قاحلة جافة متصحرة وهذا ما تقوم بة معامل القوات المسلحة الأمريكية لتغيير المناطق وعمل هزات وكوارث عاتية تسبب الموت والدمار.

وقد تمت تجربة هذا السلاح فى دول كثيرة وأمريكا لا تريد سوى إبادة البشرية بتخليق فيرس ونشره فى العالم لإصابة الناس بأكبر عدد من الأمراض الفتاكة لأن لديها آلاف المصانع العاملة فى مجال الأدوية لتفتح أسواق كبيرة فى بلاد العالم بعد نشر الرعب والخوف من الموت المحقق انهم يتاجرون فى كل شىء سلمت بلادنا من شرورهم.

عضو الهيئة العليا للوفد