رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

 

 

تعيش الإسكندرية حالة من السعادة والبهجة بعد فوز فريق سلة الاتحاد بكأس السوبر.. ويعد هذا الانتصار هو السادس على التوالى بعد حصد الفريق 6 بطولات عامى 19 و 20 وأخيرًا عام 21.

فقد فاز الفريق ببطولة مصر الدولية وكأس البطولة العربية وكأس دورى المرتبط ودرع الدورى العام وكأس مصر ثم أخيرًا كأس السوبر.

وحقيقة لا أجد مبررًا لقرار اتحاد السلة لعقد مبارة السوبر الأخيرة والتى فاز بها الاتحاد لأن الاتحاد فاز ببطولتى الدورى والكأس إلا أن إصرار اتحاد السلة على إقامة مباراة للسوبر مع الأهلى كان شيئًا غريبًا ولكن انقلب السحر على الساحر وفاز الاتحاد.

حقيقة هذه الانتصالات غير المألوفة لم تحدث إلا فى عهد الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى لأنه بالفعل رئيس استثنائى للنادى ويعشق سيد البلد وحقق لهذا النادى انتصارات كبيرة أثناء توليه رئاسته حاليًا، وأيضًا خلال رئاسته للنادى سابقًا.. وكان اختيار مصيلحى للتوأم حسام وإبراهيم حسن لتدريب فريق كرة القدم اختيارا صائبا حيث حقق الفريق انتصارات لا بأس بها خلال الست مباريات السابقة، رغم أن كل الفرق لعبت 10 مباريات إلا أن الاتحاد لعب 6 مباريات فقط.. وجماهير الإسكندرية راضية تمامًا عن أداء الفريق ومطمئنة بالحصول على مركز متميز هذا الموسم خاصة أن الكابتن حسام حسن سبق وأن لعب فى فريق الاتحاد عقب تركه النادى الأهلى فهو ليس غريبًا على النادى وهو ما يجعله يحقق طموحه للفريق هذا الموسم.

والتوأم يعلمان جيدًا بحب الإسكندرانية لهم، وبجانب هذه الانتصارات يخوض مصيلحى معركة أخرى فى إنشاء ناد جديد فى منطقة برج العرب على مساحة 52 فدانا سيقام على حساب الدولة.. كما تم البدء فى إنشاء المرحلة الثانية بفرع سموحة على أن تنتهى الإنشاءات العام القادم.

أيضًا سيبدأ العمل بإنشاء مول تجارى كبير بالنادى فرق الشاطبي.. كل هذه الإنجازات ليست وليدة الصدفة إنما وراءها مجلس إدارة قوى ورئيس كرس حياته لخدمة النادى ومدير ناد استثنائى أيضًا وهو الكابتن جاسر منير ويعتبر واحدا من أقوى مديرى الأندية المصرية على الإطلاق ونجاحاته المشرفة جعلت الأستاذ مصيلحى يقوم بتكريمه الأسبوع الماضى عقب الانتهاء من لجان التفتيش التى أرسلها اتحاد الكرة لجميع الأندية.

كما أن العناصر النشطة بمجلس الإدارة أمثال أحمد فؤاد وإبراهيم شعبان وهشان حسن نائب الرئيس وغيرهم من أعضاء المجلس أعطوا الثقة لجميع الفرق بتحقيق الانتصارات.

الجدير بالذكر أن اللواء أيمن عوض مدير فرع سموحة يقوم بتطهير وتعقيم النادى والملاعب بصفة يومية لأن فرع سموحة يقام عليه التدريبات يوميًا وخاصة قطاع الناشئين تحت قيادة الكابتن إمام محمدين ومسئولى النشاط الكابتن عصام عبدالعزيز والزميل وليد شعبان الحكم الدولي، ولقت الألعاب الفردية نجاحات كبيرة بعد أن تولاها الزميل وليد سنوسي.. ألف مبروك يا مصيلحى وننتظر منكم المزيد.