عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى المضمون

 

لا شك أننا نعيش أجواء مؤامرة جديدة على الوطن، تحاك خيوطها الآن فى دول معروفة توجهاتها وتوجهات من تأويهم..لم يعد الأمر سرًا بأن تجمعات خيانة الأوطان تخطط لزعزعة الاستقرار فى مصر فى 25 يناير القادم.

هذه الجوقة بدأت تخرج كل ألحانها النشاز مستغلة بيان الاتحاد الأوربى حول حقوق الإنسان فى مصر، وبعض الأوهام حول توجهات الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن لخلق حالة من التشكيك فيما يحدث فى مصر وفى قيادتها السياسية.

ليس لدىّ أدنى شك بأن مؤامرتهم الجديدة سوف تتحطم على صخرة إصرار الشعب المصرى ووعيه وقدرته على فرز ما يجرى، ووقوفه وثقته فى الرئيس، وتذكرنا الدائم بأن الرئيس السيسى هو من خلص مصر من تنظيم الإخوان الجهنمى، وبالتأكيد لن يكون هو سببا ــ أى الشعب ــ فى عودتهم أو حتى السماع لهم فى هز صورة النظام السياسى الذى جاء بعد ثورة على حكمهم.

صحيح أن التنظيم الإخوانى يحاول الاختفاء خلف شخصيات أخرى مثل أيمن نور وغيره، ولكنها أساليب لم تعد تنطلى على المصريين، ويعرفون تمامًا أن الأموال والمخططات كلها إخوانية بامتياز تحاول الالتفاف للعودة بالتنظيم مرة أخرى والانتقام من المصريين.

لم يعد لهؤلاء جميعا أى فرصة فى العودة إلى المشهد فى مصر وغالبية هذه الوجوه أصبحت محروقة تماما، ولا تحرك شيئا إلا من بعض التابعين وبقايا الإخوان،وهؤلاء جميعا شاركوا فى كل المؤامرات الفاشلة التى مرت على مصر..