رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

م. الآخر

 

 

< النقد="" الرياضى="" فى="" خطر..="" الأمر="" أصبح="" لا="" يجب="" السكوت="" عليه="" وعلى="" كل="" مسئول="" مهتم="" بملف="" النقد="" الرياضى="" أو="" الإعلام="" بصفة="" عامة="" سواء="" كان="" نقيب="" الصحفيين="" أو="" وزير="" الاعلام="" أو="" المجلس="" الاعلى="" للإعلام="" أو="" رابطة="" النقاد="" الرياضيين="" أو="" نقابة="" الإعلاميين="" عليهم="" انقاذ="" المهنة="" من="" الدخلاء="" وأصحاب="" المصالح="">

البرامج الرياضية فى الفضائيات والإذاعة أصبحت مصدرا لبث التعصب بين جماهير الكرة المصرية وتعمل على إثارة الفتنة بين البرامج..  وأصبح الأمر يحتاج لوقفة جادة وتقييم عادل فلا يتم بث أى برنامج إلا بعد الحصول على اعتماد من التليفزيون المصرى من جانب لجنة لخبراء الإعلام.

القنوات الفضائية أصبحت تبيع الوقت مقابل المال وهو ما جعل الإعلام الرياضى (سمك لبن تمر هندي) والجميع يعلن انتماءه على الشاشة وينحاز بشكل واضح لميوله ومصالحه بخلاف ظهور بعض المحسوبين على النقد الرياضي.

= أزمة حسنى عبدربه كشفت أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الحالى فقد تماماً رصيده لدى المشجع خاصة أن الفريق يتلقى الهزائم المريرة على أرضه وأصبح بلا هوية وافتقد نجومه الذين تم بيعهم فى السنوات الماضية بخلاف أن أزمة عبد ربه حملت إساءة لرموز النادى وعدم احترام لأبنائه الذين أعطوا له الكثير.

= محمود عبدالمنعم كهربا أصبح مادة دسمة للانتقادات بعدما زادت مشاكله عن الحد سواء بكسر عقده مع فريقه الأسبق الزمالك ثم إيقافه عقب أحداث لقاء السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات ثم مشاجرته العنيفة مع زميله محمد الشناوي.. وأنصح كهربا بأنه بحاجة لصديق مخلص يرشده ويساعده على التحكم فى أعصابه بدلاً من الانزلاق إلى طريق الهاوية.

= عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة اختفى ولم يصدر أى تعليقات أو بيانات بخصوص تضارب نتائج مسحات الأندية مع تحاليل الدم التى تم الاعتماد عليه وترك وليد العطار المدير التنفيذى فى مواجهة الأندية الغاضبة وكأن اللجنة لا تعنيها صحة اللاعبين والأجهز الفنية.

 

= مستوى التحكيم المصرى بالدورى أصبح ضعيفاً للغاية وهو ما يفتح الباب مجدداً أمام فكرة استقدام حكام أجانب، ورسالتى للجنة الحكام إما تنفيذ العدل وتطوير مستوى الحكم وإما اللجوء لحكام أجانب.

= إقامة حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد تحت سفح الأهرامات قرار صائب ومهم من جانب هشام نصر رئيس اتحاد اليد ويفيد السياحة الرياضية مستقبلاً.