رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

م. الآخر

عاشور والحضري.. وخطأ عبد الحفيظ

عماد يونس Thursday, 06 August 2020 19:29

 

= سكوت حسام عاشور لاعب الأهلى السابق أو الراحل إلى حيث لا يعلم سيكون أفضل لأنه يثير غضب الجماهير فى ظل تصريحاته العنترية ضد مجلس الإدارة والجهاز الفني.. كلما يتحدث عاشور يمحو تاريخه ويجب أن ينصحه أصدقاؤه بالهدوء، والتفكير فى مصلحته بدلاً من البحث عن المال.

= لأول مرة فى تاريخ نادى المقاولون العرب يتم التعامل مع لاعب بالأسلوب الذى تمت معاملة أيمن حفنى به ، ورسالتى للمهندس محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون قد يكون اللاعب أخطأ ولك الحق فى خصم أى مبلغ من مستحقاته ولكن إنهاء إعارته وإبعاده عن الكرة بمثابة قرار إعدام بالنسبة للاعب موهوب بقيمة حفني.

وأتمنى أن يراجع أيمن حفنى نفسه قبل أى قرار لأن نادى المقاولون اسم كبير فى كرة القدم لا يقل عن الأهلى والزمالك واللعب له شرف كبير ، وأتمنى أن يعود حفنى وتنتهى أزمته مع الجهاز الفنى والإدارة.

= حدد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة نهاية كل شهر لصرف مستحقات الحكام وأعضاء اللجان، وهو إنجاز أنهى صداعاً مزمناً طارد مجالس إدارات اتحاد الكرة، ولكن أين مستحقات لاعبى منتخب الشباب المتأخرة منذ شهور.

= إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز ناقش مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى خطة الإعداد للالمبياد وخرج للاعلام بتصريحات وردية ولكن لم يتطرق لمشكلة المنشطات التى جاءت بنتائج تحاليل المنتخب فى بطولة إفريقيا بشرم الشيخ ولم يعلن الخطوات التى يمكن فعلها حتى لايحدث للجمباز مثل ما حدث لرفع الأثقال.

= الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة يطالب اللجنة الأولمبية باعتماد التصنيف لانعقاد الجمعية العمومية حتى يتمكن من اعتماد خطة نشاط الموسم الجديد ؛ مما يؤكد للجميع أن موسم انتخابات الاتحادات تأجل عاماً لكل الاتحادات.

= كثرة ظهور نجوم كرة القدم القدامى فى البرامج الرياضية مؤخراً والحديث عن أسرار الماضى أثبت أن أغلبهم يحتاج لتأهيل نفسى فى ظل العديد من التصريحات الطائشة والأمور التى أثارت فتنة جماهيرية.

= إذا لم يشارك رمضان صبحى نجم الأهلى فى باقى مباريات الدورى سيكون خطأ كبيرًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي.. فهل ستتم محاسبة المخطئ؟ ومن سيتحمل نفقات استعارة اللاعب الضخمة التى كلفت الأهلى الكثير؟

= رسالتى للدكتور اشرف صبحى وزير الرياضة أن هناك عددًا من النجوم الرياضيين فى جميع الألعاب فى حاجة لرعاية طبية ، أطالب بإنشاء مستشفى خاص للرياضيين أو تأمين صحى بمبلغ شهرى لهم بدلاً من تسول العلاج.

= عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر التاريخى حوارك فى البرامج الرياضية ممتاز وكلامك عن زملاء الملعب رائع، ولكن يجب مراجعة نفسك فى الحديث عن زكى عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب الأسبق لأنه دربك من قبل ويجب ألا يكون الرد بهذا الأسلوب أو الصمت فهو الأفضل فى هذه الحالة.