رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

م. الآخر

 

 

 

= الاعلام المرئى..اصبح يشكل خطورة كبيرة جداً على الوطن، لأن بعض مقدمى البرامج اصبحوا لا يناقشون قضايا عامة بقدر ما يناقشون أمورا تهم مصالحهم الخاصة والبعض الاخر يفرض انتماءه على المشاهدين وكأن هذه القنوات ملك لهم.

أحدهم يتحدث عن ناد معين ويهاجم النادى المنافس دون مراعاة أن هناك مشاهدين من النادى المنافس من محبيه ويخسرهم بسبب هذا الانتماء كما أن تشجيع أى فريق حق أصيل لأى مذيع أو معد أو مخرج دون فرضه على المشاهد.

مذيع اخر يهاجم أحد المسئولين لرفضع الظهور معه فى برنامجه وظهر فى برنامج آخر.. هذا ليس إعلاما يا سادة.. الإعلام لابد ان يكون محايداً ولكنه للأسف تحول إلى سبوبة.. كفى ابتزازا وبحثا عن المصالح الشخصية فهو أمر مؤثر على سمعة الرياضة المصرية وأتمنى أن تتدخل الدولة لإعادة الانضباط إلى هذا المجال.

= أحمد حسام (ميدو) برنامجك الجديد لو ظل على هذا المستوى سيكون أنجح برنامج رياضى يناقش الامور الفنية بتقنية عالية جداً وفى نفس الوقت لا تفرض ميولك على المشاهد.. بالتوفيق.

= فرج عامر بلا شك نادى سموحه صرح رياضى كبير واصبح مركزا رئيسيا لتفريغ النجوم للمنتخبات الوطنية فى جميع الالعاب ولكن لأعضاء النادى حق الاستمتاع بالنادى دون أى مشاكل بعد فتره الحظر بدلاً من وجود البعوض وإيذاء الأطفال فى مقر النادى فهذا خطر كبير عليهم وتقصير من الإدارة كما أن الأجواء التى أجريت بها تجديد العضوية ليس لها أى أمور احترازية.

= رسالتى للدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة.. أيام معدودة وتعود الحياة الرياضية للملاعب.. أتمنى قبل انطلاق المنافسات إنهاء الخلافات القائمة بين مسئولى ناديى الزمالك والاهلى حتى لا تتأثر على المنتخبات والجماهير.

= سمير حلبية رئيس نادى المصرى البورسعيدى طلب من رجال الأعمال ومحبى المصرى الوقوف مع النادى فى ازمته المالية ولم نسمع حتى الآن رد الفعل منهم لعل المانع خير.. اعتقد ان محافظة بورسعيد بها رجال أعمال يستطيعون أن يجعلوا نادى المصرى من اكبر الأندية المصريه فى كل شىء.. الانتماء وحب البلد يجب ان يكون بالوقوف مع النادى للنهوض من ازمته وليس بالشعارات.

= عمرو الجناينى ...المشجع الزملكاوى غير عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة.. أنت الآن فى موقع يجب أن تتسم بالذكاء والدهاء فى إجابتك عن اى سؤال رياضى حتى لا تكون مادة سهلة للميديا واعتقد ان تصريحاتك الاخيرة جانبها الصواب.

=  سحر عبدالحق نجحت خلال فترة قليلة من العمل باللجنة الخماسية فى تشكيل فريق اعلامى لكِ ناجح يؤهلك لانتخابات القادمة اذا رشحتِ نفسك.

= الاتحادات اارياضية للالعاب القتالية اين انتم من عودة النشاط لم نسمع لكم صوتاً حتى الآن رغم انتهاء فترة الحظر اتحاد الكاراتيه فقط الذى اعلن طريقة استئناف نشاطه.

= المهندس هشام حطب لجنة المنازعات اصدرت احكاما وقرارات كثيرة لم ينفذ اغلبها.. من المسئول؟.. أين دور اللجنة الأولمبية أعتقد أنها جهة اختصاص للتنفيذ مثل ما حدث مع اتحاد الطائرة.. أين الرقابة على الاندية وخاصة البعيدة عن الإعلام والجماهير فقد أصبحت عزبا تدار كأنها ملكية خاصة لمجالس الادارات والاعضاء أصبحوا فريسة لهم بعد اللوائح التفصيل الذى فصلها كل مجلس ادارة على مقاسه.