رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبوالفتوح ينفي مقابلة التليفزيون الإسرائيلي

أثار لقاء د. عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مع القناة الثانية في تليفزيون الكيان الإسرائيلي، في تقرير للقناة عن الثورة المصرية، يتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الكثير من الجدل بين ناشطين وأعضاء في الموقع.

وطالب العديد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" الدكتور ابو الفتوح التوضيح السريع والفورى لمعرفة إن كان على علم أنه يقوم بالتصوير مع التليفزيون الإسرائيلى أم لا.
ومن جانبه نفى أبو الفتوح الخبر الذي تداولته مواقع إلكترونية في بيان صحفي عن إدلائه بحديث للقناة الثانية الإسرائيلية، مؤكدا أن مقطع الفيديو الذي نشر هو من مقابلة أجراها معه صحفي قدم نفسه على أنه صحفي بريطاني يعمل في قناة تليفزيونية بريطانية.
مؤكدا ان المقابلة التي نشرت قديمة وأجريت قبل عام 2007 لأن المكتب الذي يظهر
فيه هو مكتب قديم غير مكتبه الحالي.
وكان الفيديو مثار الجدل قد تحدث فيه أبو الفتوح ليطمئن الجمهور بالتزام الإخوان المسلمين بالديمقراطية والسلام.
وتصور الكاميرا عرضا لبعض لقطات من اللقاء من مقر الإخوان المسلمين في مصر، وبعض اللقطات لثورة 25 يناير، ولقطات لبعض العشوائيات فى مصر.

وقد أجري الحوار مع أبو الفتوح باللغة الإنجليزية، وتحدث فيه حول ثورة 25 يناير، والتعريف بالإخوان المسلمين، ومعنى استنادهم لمبادئ الإسلام، وأوضح خلال الحوار التزام الإخوان المسلمين بالديمقراطية والسلام، وعدم استخدام السلاح فى السياسة إلا إذا تعرضت الدولة للاحتلال.

شاهد الفيديو: