عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

 

 

ـ لا يخفى على راءٍ أن خيوط الشر متصلة ومترابطة، فإن تحرك أردوغان، تحرك تميم فى قطر، وتحرك الغنوشى فى تونس، وتحركت الأذناب فى المجموعة الإرهابية إخوان الشياطين فى كل مكان، حيث وجدوا ومعهم الإعلام الخبيث فى الجزيرة (جزيرة الشيطان)، والإعلام المأجور الذى اشتراه حزب الشيطان بأموال الشعوب المغلوبة على أمرها، فضلاً عن وسائل التخريب الاجتماعى كلها خيوط متصلة تتحرك فى اتجاه واحد.

ـ ومحور الشر هو حزب الشيطان الذى يبحث عن الهدم والفناء، ولا يبحث عن الحياة والنماء ولا يحركه إلا الحقد الأسود، ويستخدم الشائعات والأكاذيب لتحقيق أهدافه غير المشروعة.

ـ إن هذه الخيوط المتصلة لحزب الشيطان وهذه القوى الظلامية تتحرك فى اتجاه واحد ضد الدولة المصرية، مستخدمة كل الوسائل غير المشروعة من الشائعات والأكاذيب بغية تفتيت المجتمع من الداخل، مستخدمة إعلامها ووسائل التخريب الاجتماعى، ولكن هيهات أن تصل إلى مآربها ما دامت الكتلة الصلبة للدولة المصرية متماسكة، والوعى الوطنى فى أعلى درجاته، فلا يمكن لتلك السهام السامة أن تخترق هذه الكتلة الصلبة مهما كانت وسائلها.

ـ إن هذه الفترة التاريخية التى تمر بها البلاد تتشابك فيها الأحداث، ويتصاعد غبارها، ويكثر معها الضباب الذى تصعب معه الرؤية، لكن القدر شاء ومشيئته فوق الجميع أن يهب لمصر قيادة لها رؤية ثاقبة نفذت وراء هذا الضباب، واستطاعت بحسها الوطنى أن تضع الدولة على الطريق الصحيح لبناء نهضة الدولة الحديثة فى كل المجالات.

ـ إن مصر اليوم تواجه تحديات جساماً فى شتى الاتجاهات الاستراتيجية من الشرق والغرب والشمال والجنوب، وهذا الأمر يحتاج إلى استنفار كل قوى الشعب لمواجهة هذا التحدى.

ـ وإذا كانت خيوط الشر متصلة، فهى تبدأ من عند أردوغان تركيا وسيرته الذاتية المشئومة، فقد اشترك فى تدمير العراق وسوريا، ويحتل الآن أجزاء من شماليهما، ولديه قواعد عسكرية فى الصومال وأخرى فى قطر، وحاول أن تكون له قواعد فى السودان، ويوجد الآن فى ليبيا بصورة واضحة، وهو عضو فى حلف الناتو، وله علاقات استراتيجية مع إسرائيل، كل هذا وما زال هناك بعض الأذناب من تلك الجماعة الإرهابية يتصورون أنه حامى حمى الإسلام، وهو الخليفة المنتظر، فبأى حق يقولون هذا، إنه بهتان عظيم، لا شك فى أن هذا الأردوغان أداة من أدوات الشر، وهو بداية الخيط مع أعوانه فى محور الشر فى حزب الشيطان الذين يمثلون إخوان الشياطين.

ـ إن هؤلاء الأذناب الذين يتصورون ذلك عن أردوغان مأجورون، باعوا وطنهم بثمن بخس دراهم معدودات، واستظلوا بظل كفيلهم الذى آواهم، فهم لا يعترفون بالأوطان إنما يعترفون بمصالحهم الشخصية.

ـ إن خيوط الشر متصلة ولكنها خيوط واهنة كخيوط بيت العنكبوت، وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون، فهى خيوط لا بد من أن تتقطع؛ لأنها خيوط لا يوجد بينها وصال إلا المصالح الآنية الزائفة.

ـ وليعلم القاصى والدانى أن الحق حبله متين، فلا بد من أن نقف جميعاً فى مواجهة محور الشر، وأن نكون صفاً واحداً كالبنيان المرصوص، يشد بعضه بعضاً لكى نقطع هذه الأحبال والخيوط الواهنة، فالحق قوة من قوى الديان، أمضى من كل أبيض هندى، فمهما كانت خيوط الشر متصلة فإنها سوف تتقطع أمام حبل الحق المتين؛ لأنها خيوط واهنة، وإن كانت تبدو متصلة.