عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضربة جزاء

جاء تأهل فريق الزمالك إلى دور الثمانية الإفريقى، ليؤكد أن هناك إدارة ناجحة تدعم بقوة الاستقرار الفنى رغم الحملات الشرسة التى وجهت ضد النادى بعد الخسارة فى الجولة الأولى من مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة. 

كنت شاهدا على الحوار الذى جرى بين المستشار مرتضى منصور رئيس النادى واللاعبين بعد العودة من الكونغو، حيث كان يتوقع البعض وقتها أن يصدر ضدهم عقوبات وغرامات مالية ولكنه فى الجلسة راهن عليهم، مؤكدا أنهم سيكررون سيناريو الموسم الماضى عندما كان الفريق فى بطولة الكونفيدرالية يحتل المركز الأخير، ونجحوا فى النهاية فى احتلال القمة والفوز أيضا بالبطولة. 

كان القرار الوحيد الذى اتخذه رئيس نادى الزمالك هو الاستغناء عن خدمات المدير الفنى الصربى ميتشو، بعد أن أدرك أنه لا يستطيع السيطرة جيدًا على اللاعبين، وجاء قرار التعاقد مع الفرنسى كارتيرون صائبا، حيث تحسنت أوضاع الفريق وحقق الرجل التوازن بين جميع اللاعبين، وأدار عملية التدوير بحرفنة شديدة، وحقق حتى الآن نتائج جيدة على المستوى المحلى أو الإفريقى وسط دعم لا محدود من الإدارة. 

صعود الزمالك إلى دور الثمانية يمنح الأمل وحافز معنوى لباقى الأندية المشاركة فى البطولات الإفريقية للقتال من أجل التأهل لتعود مرة أخرى إلى منصات التتويج بعد فترة غياب عن الساحة فى القارة السمراء. 

آخر كلام 

نسبة المشاهدة العالية التى تعدت الستين مليونا لقناة الزمالك فى أول ظهورها يؤكد أنها ولدت  عملاقة بفضل التخطيط الجيد لها طوال الشهرين الماضيين، والتى أسعدت كل عشاق الفانلة البيضاء، وتعد إنجازا كبيرا لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

-----

ناقشنى على توتير

@moustafagwaly12