رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضربة جزاء

قناه الزمالك حلم أصبح حقيقة

 

 

 

 

يحسب للمستشار مرتضى منصور أنه في عهده حقق حلما كان يداعب عقول وقلوب كل من ينتمي إلى القلعة البيضاء  سنوات طويلة.

قناة الزمالك التي ستنطلق و تخرج إلى النور في الحادية عشرة مساء بعد غد الأربعاء لم تعد حلمًا وإنما تحولت إلى حقيقة وواقع ينتظره الملايين من عشاق الفانلة البيضاء في مصر والوطن العربى لتكون لسان حال النادي تعرض أنشطته الرياضية والاجتماعية وتعبر عنه وتدافع عن الكيان وتتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالنادي.

جاءت القناة بعد أن أحدث برنامج الزمالك اليوم الذي كان يبث لمده ثلاث ساعات حالة غير عادية ونسبة مشاهدة فاقت قنوات كثيرة متخصصة وكان لابد أن يفكر المجلس في أن تكون له محطة فضائية مستقلة وبالتعاون مع الشركة كان العمل يجري على قدم وساق طوال الثلاثة أشهر الماضية حتى تخرج القناة في أبهى صورة وبإمكانات تفوق الوصف ستبهر الجميع.

حرص رئيس نادي الزمالك على أن تكون القناة الجديدة بمشاركة جميع الأجيال من نجوم القلعة البيضاء في جميع الألعاب سواء من اللاعبين أو المدربين أو الرموز في الرياضة والفن والثقافة ممن يشجعون ويعشقون نادي الزمالك حتى لو كان بعضهم مختلفا معه في سنوات سابقة مشددا إلى أنه لن يبخس حق أحد ممن كان له دور في يوم من الأيام في تقديم أي إنجاز أو تحقيق بطولة مهما كان هناك أي خلاف معه.

لاشك أن القناة الجديدة تعد إنجازا كبيرا يضاف إلى سلسلة التي تحققت منذ تولى المستشار مرتضى منصور مسئولية النادى في عام ٢٠١٤ وحتى الآن والتي ستكتب بحروف من ذهب في تاريخ هذا المجلس.